فاعلية استراتيجية الرحلات المعرفية لتنمية الوعى الجمالى فى التربية الفنية لتلاميذ الصف الرابع الابتدائى / ياسمين جمال سيد محمد ؛ إشراف أمل عبدالفتاح سويدان : وائل عبدالله محمد : أشرف بهجات عبدالقوى
Material type:
- The effectiveness of the Web Quest strategy for the development of aesthetic awareness in the art education of the fourth grade elementary [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2019.يا.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100026178000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2019.يا.ف (Browse shelf(Opens below)) | 26178.CD | Not for loan | 01020100026178000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة
هدف البحث إلى الكشف عن فاعلية استخدام استراتيجية الرحلات المعرفية فى تنمية الوعى الجمالي فى مادة التربية الفنية لدي تلاميذ الصف الرابع الابتدائى: و لتحقيق هذا الهدف تم استخدام المنهج شبه التجريبى المعتمد على تصميم مجموعتين تجريبية و ضابطة: و تم إعداد وحدتين قائمتين على استراتيجية الرحلات المعرفية: ثم تم بناء أداة البحث و التى تمثلت فى مقياس الوعى الجمالى: و بعد التأكد من صدق أداة البحث: و ثباتها: ثم تطبيق المقياس على المجموعتين الضابطة و التجريبية بنفس المدرسة: و التى شملت (30) تلميذا: بحيث قسمت المجموعة التجريبية (16) تلميذا: تم التدريس لها باستخدام استراتيجية الرحلات المعرفية: و المجموعة الضابطة (14) تلميذا: تم التدريس لها بطريقة التدريس التقليدية القائمة على منهج الوزارة فى رسم أحد الموضوعات أو تلوينها: و قد طبقت أداة البحث قبليا و بعديا على المجموعتين
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.