header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية استراتيجية الرحلات المعرفية لتنمية الوعى الجمالى فى التربية الفنية لتلاميذ الصف الرابع الابتدائى / ياسمين جمال سيد محمد ؛ إشراف أمل عبدالفتاح سويدان : وائل عبدالله محمد : أشرف بهجات عبدالقوى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ياسمين جمال سيد محمد : 2019Description: 159ص ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of the Web Quest strategy for the development of aesthetic awareness in the art education of the fourth grade elementary [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة Summary: هدف البحث إلى الكشف عن فاعلية استخدام استراتيجية الرحلات المعرفية فى تنمية الوعى الجمالي فى مادة التربية الفنية لدي تلاميذ الصف الرابع الابتدائى: و لتحقيق هذا الهدف تم استخدام المنهج شبه التجريبى المعتمد على تصميم مجموعتين تجريبية و ضابطة: و تم إعداد وحدتين قائمتين على استراتيجية الرحلات المعرفية: ثم تم بناء أداة البحث و التى تمثلت فى مقياس الوعى الجمالى: و بعد التأكد من صدق أداة البحث: و ثباتها: ثم تطبيق المقياس على المجموعتين الضابطة و التجريبية بنفس المدرسة: و التى شملت (30) تلميذا: بحيث قسمت المجموعة التجريبية (16) تلميذا: تم التدريس لها باستخدام استراتيجية الرحلات المعرفية: و المجموعة الضابطة (14) تلميذا: تم التدريس لها بطريقة التدريس التقليدية القائمة على منهج الوزارة فى رسم أحد الموضوعات أو تلوينها: و قد طبقت أداة البحث قبليا و بعديا على المجموعتين
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.M.Sc.2019.يا.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100026178000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.M.Sc.2019.يا.ف (Browse shelf(Opens below)) 26178.CD Not for loan 01020100026178000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.05.M.Sc.2019.رح.إ استراتيجية قائمة على التعلم المعكوس لتنمية مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية / Cai01.23.05.M.Sc.2019.مي.إ استخدام الخرائط الذهنية لبعض المفاهيم لتنمية عادات العقل لدى طفل الروضة = Using mind maps of some concepts to development Habits of mind among Kindergartners / Cai01.23.05.M.Sc.2019.مي.إ استخدام الخرائط الذهنية لبعض المفاهيم لتنمية عادات العقل لدى طفل الروضة = Using mind maps of some concepts to development Habits of mind among Kindergartners / Cai01.23.05.M.Sc.2019.يا.ف فاعلية استراتيجية الرحلات المعرفية لتنمية الوعى الجمالى فى التربية الفنية لتلاميذ الصف الرابع الابتدائى / Cai01.23.05.M.Sc.2019.يا.ف فاعلية استراتيجية الرحلات المعرفية لتنمية الوعى الجمالى فى التربية الفنية لتلاميذ الصف الرابع الابتدائى / Cai01.23.05.M.Sc.2020.سو.م المناخ الأسرى و علاقته بكل من التدفق النفسى و السعادة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / Cai01.23.05.M.Sc.2020.سو.م المناخ الأسرى و علاقته بكل من التدفق النفسى و السعادة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة

هدف البحث إلى الكشف عن فاعلية استخدام استراتيجية الرحلات المعرفية فى تنمية الوعى الجمالي فى مادة التربية الفنية لدي تلاميذ الصف الرابع الابتدائى: و لتحقيق هذا الهدف تم استخدام المنهج شبه التجريبى المعتمد على تصميم مجموعتين تجريبية و ضابطة: و تم إعداد وحدتين قائمتين على استراتيجية الرحلات المعرفية: ثم تم بناء أداة البحث و التى تمثلت فى مقياس الوعى الجمالى: و بعد التأكد من صدق أداة البحث: و ثباتها: ثم تطبيق المقياس على المجموعتين الضابطة و التجريبية بنفس المدرسة: و التى شملت (30) تلميذا: بحيث قسمت المجموعة التجريبية (16) تلميذا: تم التدريس لها باستخدام استراتيجية الرحلات المعرفية: و المجموعة الضابطة (14) تلميذا: تم التدريس لها بطريقة التدريس التقليدية القائمة على منهج الوزارة فى رسم أحد الموضوعات أو تلوينها: و قد طبقت أداة البحث قبليا و بعديا على المجموعتين

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image