header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تقييم أثر التربية الإعلامية على مستوى المهارات التحليلية و النقدية لرسائل الإعلام الجديد فى - الفيسبوك : دراسة كيفية على الفئة العمرية من 18-22 عاما / أميرة محمد أحمد عبدالحميد ؛ إشراف سامى طايع

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أميرة محمد أحمد عبدالحميد : 2019Description: 196ص ؛ 30سمOther title:
  • The evaluation of media literacy effects on the level of analytical and critical skills of new media messages in Facebook : Qualitative study on the age group of 18 to 22 [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان Summary: هدفت الدراسة الى معرفة مستوى مهارات التربية الإعلامية لدى الشباب الجامعى: و معرفة علاقة التربية الإعلامية بنظام التعليم الذى يتلقاه الشباب: و الذى يتنوع بين أنظمة الدراسات العلمية و النظرية: و التعليم الحكومى و الخاص. كما استخدمت الباحثة الأسلوب الكيفى و أسلوب المقارنة: حيث قامت بإجراء مناقشات المجموعة المركزة على عينة من الشباب الجامعى فى أربع جامعات: جامعة حلوان: و جامعة 6 أكتوبر: و جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا: و جامعة النيل: على 88 مبحوثا: مقسم عددهم بين الجامعات الخاصة و الحكومة بواقع 44 فردا لكل من المبحوثين فى الكليات النظرية و العملية على حد سواء: ز مقارنة استخدامهم للإعلام الجديد و مهاراتهم التحليلية و النقدية: و توصلت الدراسة الى قدرة طلاب الكليات النظرية على تطبيق بعض مهارات التربية الإعلامية عند التعامل مع وسائل الإعلام الجديد بمستوى أعلى من طلاب الكليات العملية سواءا فى الجامعات الحكومية او الخاصة. و لوحظ بشكل عام حاجة جميع الطلاب عينة الدراسة الى الكثير من الوعى حول التربية الإعلامية و مهاراتها
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2019.أم.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100026198000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2019.أم.ت (Browse shelf(Opens below)) 26198.CD Not for loan 01020100026198000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.M.Sc.2019.أم.إ اتجاه المعلنين فى مصر نحو تضمين الماركات التجارية داخل السياق الدرامى / Cai01.15.03.M.Sc.2019.أم.إ اتجاه المعلنين فى مصر نحو تضمين الماركات التجارية داخل السياق الدرامى / Cai01.15.03.M.Sc.2019.أم.ت تقييم أثر التربية الإعلامية على مستوى المهارات التحليلية و النقدية لرسائل الإعلام الجديد فى - الفيسبوك : دراسة كيفية على الفئة العمرية من 18-22 عاما / Cai01.15.03.M.Sc.2019.أم.ت تقييم أثر التربية الإعلامية على مستوى المهارات التحليلية و النقدية لرسائل الإعلام الجديد فى - الفيسبوك : دراسة كيفية على الفئة العمرية من 18-22 عاما / Cai01.15.03.M.Sc.2019.أم.ع العلاقة بين استخدام الجمهور المصرى لمواقع الشبكات الاجتماعية و اتجاهاتهم نحو المواطنة / Cai01.15.03.M.Sc.2019.أم.ع العلاقة بين استخدام الجمهور المصرى لمواقع الشبكات الاجتماعية و اتجاهاتهم نحو المواطنة / Cai01.15.03.M.Sc.2019.إس.ت تقييم فاعلية حملات التسويق السياسى على مشاركة الشباب في انتخابات المجلس الوطنى الاتحادى بدولة الإمارات العربية المتحدة /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان

هدفت الدراسة الى معرفة مستوى مهارات التربية الإعلامية لدى الشباب الجامعى: و معرفة علاقة التربية الإعلامية بنظام التعليم الذى يتلقاه الشباب: و الذى يتنوع بين أنظمة الدراسات العلمية و النظرية: و التعليم الحكومى و الخاص. كما استخدمت الباحثة الأسلوب الكيفى و أسلوب المقارنة: حيث قامت بإجراء مناقشات المجموعة المركزة على عينة من الشباب الجامعى فى أربع جامعات: جامعة حلوان: و جامعة 6 أكتوبر: و جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا: و جامعة النيل: على 88 مبحوثا: مقسم عددهم بين الجامعات الخاصة و الحكومة بواقع 44 فردا لكل من المبحوثين فى الكليات النظرية و العملية على حد سواء: ز مقارنة استخدامهم للإعلام الجديد و مهاراتهم التحليلية و النقدية: و توصلت الدراسة الى قدرة طلاب الكليات النظرية على تطبيق بعض مهارات التربية الإعلامية عند التعامل مع وسائل الإعلام الجديد بمستوى أعلى من طلاب الكليات العملية سواءا فى الجامعات الحكومية او الخاصة. و لوحظ بشكل عام حاجة جميع الطلاب عينة الدراسة الى الكثير من الوعى حول التربية الإعلامية و مهاراتها

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image