header
Image from OpenLibrary

دور المواد الترويجية للأفلام السينمائية التى تبث بالتليفزيون و الوسائط التكنولوجية فى تكوين إتجاهات الشباب نحو تلك الأفلام / أحمد عبدالعليم محمد قاسم ؛ إشراف منى مجدى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أحمد عبدالعليم محمد قاسم : 2019Description: 246ورقة ؛ 30سمOther title:
  • The role of promotional videos for movies which broadcasted by TV and multimedia in shaping the attitudes of youth towards these films [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة و التليفزيون Summary: تتحدد المشكلة البحثية فى رصد تأثير المواد الترويجية للفيلم السينمائى التى تعرض بالتليفزيون و الوسائط التكنولوجية عبر وسائل التواصل الإجتماعى على تكوين إتجاهات الجمهور و بصفة خاصة الشباب الأكثر تردداً على دور العرض السينمائى تجاه تلك الأفلام سواء بإتخاذ القرار بمتابعة الفيلم فى دور العرض أو الإحجام عنه. إستهدفت الدراسة معرفة درجة متابعة الجمهور المستهدف للإعلانات الترويجية و معرفة نوعية الإعلانات الأكثر جذبا للجمهور و الأسباب التى تؤثر فى إقبال الجمهور على دور العرض السينمائى و التعرف على دوافع مشاهدة الجمهور للإعلانات الترويجية و التعرف على الكيفية التى يعتمد عليها صانعوا المادة الدعائية فى صنع الإعلان الترويجى و الخريطة الزمنية للإصدار الفعلى للجمهور و لتحقيق أهداف الدراسة أجرى الباحث دراسة ميدانية قام فيها بتصميم إستبيان للإجابة على التساؤلات و إختبار الفروض متضمنا قياس الدوافع النفعية و الطقوسية وفقا للإطار النظري للدراسة نموذج الإستخدامات و الـتأثيرات لكيم و روبين و تم تطبيقه على عينة عمدية من 400مفردة من الشباب من 15الى 35 سنة فى محافظات القاهرة و الجيزة و6 أكتوبر و بنى سويف للإجابة على التساؤلات و إختبار الفروض التى تخص الجمهور
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.01.M.Sc.2019.أح.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100026225000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.01.M.Sc.2019.أح.د (Browse shelf(Opens below)) 26225.CD Not for loan 01020100026225000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.01.M.Sc.2019.آي.ع العلاقة بين تعرض المراهقين لبرامج تليفزيون الواقع و إدراكهم لصورة الفتاة المصرية / Cai01.15.01.M.Sc.2019.آي.ع العلاقة بين تعرض المراهقين لبرامج تليفزيون الواقع و إدراكهم لصورة الفتاة المصرية / Cai01.15.01.M.Sc.2019.أح.د دور المواد الترويجية للأفلام السينمائية التى تبث بالتليفزيون و الوسائط التكنولوجية فى تكوين إتجاهات الشباب نحو تلك الأفلام / Cai01.15.01.M.Sc.2019.أح.د دور المواد الترويجية للأفلام السينمائية التى تبث بالتليفزيون و الوسائط التكنولوجية فى تكوين إتجاهات الشباب نحو تلك الأفلام / Cai01.15.01.M.Sc.2019.أح.ص صورة اليهود المصريين كما تعكسها الدراما المصرية و اتجاهات الجمهور المصري نحوها / Cai01.15.01.M.Sc.2019.أح.ص صورة اليهود المصريين كما تعكسها الدراما المصرية و اتجاهات الجمهور المصري نحوها / Cai01.15.01.M.Sc.2019.أح.ع العلاقة بين التعرض لإعلانات الطب البديل فى الفضائيات المصرية و اتجاهات الجمهور نحو المنتج /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة و التليفزيون

تتحدد المشكلة البحثية فى رصد تأثير المواد الترويجية للفيلم السينمائى التى تعرض بالتليفزيون و الوسائط التكنولوجية عبر وسائل التواصل الإجتماعى على تكوين إتجاهات الجمهور و بصفة خاصة الشباب الأكثر تردداً على دور العرض السينمائى تجاه تلك الأفلام سواء بإتخاذ القرار بمتابعة الفيلم فى دور العرض أو الإحجام عنه. إستهدفت الدراسة معرفة درجة متابعة الجمهور المستهدف للإعلانات الترويجية و معرفة نوعية الإعلانات الأكثر جذبا للجمهور و الأسباب التى تؤثر فى إقبال الجمهور على دور العرض السينمائى و التعرف على دوافع مشاهدة الجمهور للإعلانات الترويجية و التعرف على الكيفية التى يعتمد عليها صانعوا المادة الدعائية فى صنع الإعلان الترويجى و الخريطة الزمنية للإصدار الفعلى للجمهور و لتحقيق أهداف الدراسة أجرى الباحث دراسة ميدانية قام فيها بتصميم إستبيان للإجابة على التساؤلات و إختبار الفروض متضمنا قياس الدوافع النفعية و الطقوسية وفقا للإطار النظري للدراسة نموذج الإستخدامات و الـتأثيرات لكيم و روبين و تم تطبيقه على عينة عمدية من 400مفردة من الشباب من 15الى 35 سنة فى محافظات القاهرة و الجيزة و6 أكتوبر و بنى سويف للإجابة على التساؤلات و إختبار الفروض التى تخص الجمهور

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.