أثر نمط استخدام وحدات التعلم المصغر (كلى/جزئى) من خلال التعلم الجوال فى تنمية نواتج التعلم و دافعية الانجاز لدى طلاب التعليم الثانوى التجارى / منى السيد عبدالسلام محمد ؛ إشراف منال عبدالعال مبارز : رانيا إبراهيم أحمد السيد
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : منى السيد عبدالسلام محمد : 2019Description: 302ص ؛ 25سمOther title:- The impact of using micro learning units techniques (holistic, partial) through mobile learning in the development of learning outcomes and achievement motivation for commercial high school stage students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2019.من.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100026236000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2019.من.أ (Browse shelf(Opens below)) | 26236.CD | Not for loan | 01020100026236000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالى إلى التعرف على أثر نمط استخدام وحدات التعلم المصغر (كلى/جزئى) من خلال التعلم الجوال فى تنمية نواتج التعلم و دافعية الإنجاز لدى طلاب التعليم الثانوى التجارى: و للوصول إلى هذا الهدف استخدمت الباحثة منهج البحث التجريبى: و مراجعة الأدبيات التربوية السابقة: و التى تتعلق بتصميم نمط استخدام وحدات التعلم المصغر (كلى/جزئى) من خلال التعلم الجوال: و نواتج تعليم مقرر المحاسبة المالية: و الدافعية للانجاز: و تم استخدام نموذج محمد عطية خميس (2015) فى تصميم نمط استخدام وحدات التعلم المصغر (كلى/جزئى) من خلال التعلم الجوال: كما تم إعداد أدوات البحث وهى اختبار تحصيلى معرفى لقياس المهارات المعرفية: و اختبار اداء لقياس الجوانب الأدائية لمقرر المحاسبة المالية للصف الثانى الثانوى التجارى: و مقياس لدافعية الانجاز: و تكونت عينة البحث من (60) طالبة من التعليم الثانوى التجارى من المدرسة الثانوية التجارية - بمحافظة الجيزة: تم تقسيميا إلى مجميوعتين وفقاً للتصميم التجريبى للبحث: و تم إجراء تجربة البحث و تطبيق أساليب المعالجة الإحصائية باستخدام برنامج (إس بى إس إس فى25): و توصلت أهم النتائج إلى أن نمط استخدام وحدات التعلم المصغر (جزئى) من خلال التعلم الجوال: هو الأكثر تأثيراً فى تنمية نواتج تعلم مقرر المحاسبة المالية: لدى طلاب التعليم الثانوى التجارى: و الدافعية للانجاز: و توصى الباحثة بالاهتمام بزيادة الإتجاه نحو استخدام نمط وحدات التعلم المصغر (جزئى) من خلال التعلم الجوال: فى العملية التعليمية لما له من تأثير إيجابى على التحصيل: و الأداء: و الدافعية للانجاز لدى طلاب التعليم الثانوى التجارى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.