header
Image from OpenLibrary

التسويق الإلكترونى للخدمات المجتمعية لشركات الاتصالات المصرية و دوره فى إثراء الجودة المدركة نحو رضا الجمهور فى مصر : دراسة تحليلية و ميدانية / حسين على محمد أبوعمر ؛ إشراف سلوى محمد يحيى العوادلى : منى طه محمد طه

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: المنصورة : حسين على محمد أبوعمر : 2019Description: 314 ص : مثيليات ؛ 30سمOther title:
  • E-marketing for community services for egyptian telecom companies and its role in enriching the perceived quality towards the public satisfaction in Egypt : An analytical and field study [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة المنصورة - كلية الآداب - قسم الإعلام Summary: تُعد هذه الدراسة "دراسة وصفيـة": تهدف إلى التعرف على الدور الذى يقوم به التسويق الإلكترونى فى ترويج الخدمات المجتمعيَّة التى تُقدمها شركات الاتصالات فى مصر: و بالتالى معرفة إلى أى مدى يصل رضا عمُلاء تلك الشركات من الجمهور فى مصر عن جودة الخدمات المُجتمعيَّة المُقدمة إليهم عبر الإنترنت. قد تمت الدراسة فى إطار منهج "المسح الإعلامى" بشقيه التحليلى و الميدانى. شملت مُجتمع الدراسة التحليلية بأسلوب الحصر الشامل الموقع الرسمى و صفحة الفيسبوك لشركات الاتصالات الأربعة فى مصر و تمثَّلت فى: شركات الاتصالات الحكوميَّة (شركة المصرية للاتصالات) شركات الاتصالات الخاصـة (فودافون: أورانچ: اتصالات). و شملت مُجتمع الدراسة الميدانـية بإجمالى (450) مُفردة بحثيَّة بإسلوب العينة العمـديَّة من مجتمع الجمهور المصرى بواقع 150 مُفردة من ل الثلاث مُحافظات و هم: (القاهـرة - الغربية-بنى سويف). تم استخدام أدوات لجمع بيانات الدراسة و هم: "أداة تحليل المضمون" و "استمارة الاستبيان الميدانيَّة" و "المُقابلة الشخصية المُتعمقة". و من أهم النتائج التى توصلت إليها الدراسة ما يلى: جاءت نتيجة أعلى نِسَب المواقع الإلكترونية التى يستخدمها المبحوثون عينة الدراسة فى التواصل مع شركات الاتصالات المصرية (فودافون: اتصالات: أورانج: المصرية للاتصالات) أن غالبية المبحوثين عينة الدراسة بنسبة 74.4% يستخدمون صفحات شركات الاتصالات المصرية على التواصل الاجتماعى فيسبوك فى التواصل معها. جاءت نسبة مدى الثقة فى أنشطة الخدمات المُجتمعيَّة (غير الهادفة للربح) التى تُقدمها شركات الاتصالات عبر الإنترنت أن أغلبية المبحوثين عينة الدراسة بنسبة 73.4% يثقون إلى حد ما فى أنشطة الخدمات المُجتمعيَّة التى تُقدمها شركات الاتصالات: بينما بلغت نسبة المبحوثين الذين يثقون تمامًا فى هذه الأنشطة نسبة 16.4فى المائة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.Ph.D.2019.حس.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100026398000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.Ph.D.2019.حس.ت (Browse shelf(Opens below)) 26398.CD Not for loan 01020100026398000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.34.Ph.D.2019.إب.ت تعرض أطفال العشوائيات للأفلام المذاعة على الفضائيات المصرية و علاقتها بأغترابهم الاجتماعى / Cai01.34.Ph.D.2019.إب.ت تعرض أطفال العشوائيات للأفلام المذاعة على الفضائيات المصرية و علاقتها بأغترابهم الاجتماعى / Cai01.34.Ph.D.2019.حس.ت التسويق الإلكترونى للخدمات المجتمعية لشركات الاتصالات المصرية و دوره فى إثراء الجودة المدركة نحو رضا الجمهور فى مصر : دراسة تحليلية و ميدانية / Cai01.34.Ph.D.2019.حس.ت التسويق الإلكترونى للخدمات المجتمعية لشركات الاتصالات المصرية و دوره فى إثراء الجودة المدركة نحو رضا الجمهور فى مصر : دراسة تحليلية و ميدانية / Cai01.34.Ph.D.2019.خا.م مستوى التماسك الداخلى لحركة فتح وأثره على مستقبل النظام السياسى الفلسطينى : دراسة استشرافية / Cai01.34.Ph.D.2019.خا.م مستوى التماسك الداخلى لحركة فتح وأثره على مستقبل النظام السياسى الفلسطينى : دراسة استشرافية / Cai01.34.Ph.D.2019.سع.ن النظام القانوني للعقود الإدارية الإلكترونية : دراسة مقارنة /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة المنصورة - كلية الآداب - قسم الإعلام

تُعد هذه الدراسة "دراسة وصفيـة": تهدف إلى التعرف على الدور الذى يقوم به التسويق الإلكترونى فى ترويج الخدمات المجتمعيَّة التى تُقدمها شركات الاتصالات فى مصر: و بالتالى معرفة إلى أى مدى يصل رضا عمُلاء تلك الشركات من الجمهور فى مصر عن جودة الخدمات المُجتمعيَّة المُقدمة إليهم عبر الإنترنت. قد تمت الدراسة فى إطار منهج "المسح الإعلامى" بشقيه التحليلى و الميدانى. شملت مُجتمع الدراسة التحليلية بأسلوب الحصر الشامل الموقع الرسمى و صفحة الفيسبوك لشركات الاتصالات الأربعة فى مصر و تمثَّلت فى: شركات الاتصالات الحكوميَّة (شركة المصرية للاتصالات) شركات الاتصالات الخاصـة (فودافون: أورانچ: اتصالات). و شملت مُجتمع الدراسة الميدانـية بإجمالى (450) مُفردة بحثيَّة بإسلوب العينة العمـديَّة من مجتمع الجمهور المصرى بواقع 150 مُفردة من ل الثلاث مُحافظات و هم: (القاهـرة - الغربية-بنى سويف). تم استخدام أدوات لجمع بيانات الدراسة و هم: "أداة تحليل المضمون" و "استمارة الاستبيان الميدانيَّة" و "المُقابلة الشخصية المُتعمقة". و من أهم النتائج التى توصلت إليها الدراسة ما يلى: جاءت نتيجة أعلى نِسَب المواقع الإلكترونية التى يستخدمها المبحوثون عينة الدراسة فى التواصل مع شركات الاتصالات المصرية (فودافون: اتصالات: أورانج: المصرية للاتصالات) أن غالبية المبحوثين عينة الدراسة بنسبة 74.4% يستخدمون صفحات شركات الاتصالات المصرية على التواصل الاجتماعى فيسبوك فى التواصل معها. جاءت نسبة مدى الثقة فى أنشطة الخدمات المُجتمعيَّة (غير الهادفة للربح) التى تُقدمها شركات الاتصالات عبر الإنترنت أن أغلبية المبحوثين عينة الدراسة بنسبة 73.4% يثقون إلى حد ما فى أنشطة الخدمات المُجتمعيَّة التى تُقدمها شركات الاتصالات: بينما بلغت نسبة المبحوثين الذين يثقون تمامًا فى هذه الأنشطة نسبة 16.4فى المائة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.