header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فى المؤسسات الخدمية و أثره على رضا العملاء ISO تطبيق نظام الجودة 2015/9001: دراسة تطبيقية بشركة (بى تك) للتجارة و التوزيع / محمود فوزى إبراهيم محمد ؛ إشراف سيد مشعال : حازم رفعت

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمود فوزى إبراهيم محمد : 2019Description: 115 ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سمOther title:
  • The impact of applying the quality management system ISO 9001/2015 on a service organization : Applied study of B.Tech company for trade and distribution [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات و البحوث الإحصائيه - قسم الضبط الإحصائى و توكيد الجودة Summary: تعتبر الجودة الشغل الشاغل لكثير من الإداريين و المؤسسات و ما زال الكثير من الناس غير قادرين على الفهم الكامل لمعناها: فالبعض يعتقد بأنها إصلاحات سريعة تجري فى المؤسسات أو موضة عابرة يمكن تعلمها بسهولة: أو هدف محدد يحققونه ثم ما يلبث أن ينتهى ترتكز الجودة على تطوير المنتجات و الخدمات و تحسين الأداء فى العمل و يتطلب تطبيقها التزاما كاملاً من جميع الأفراد فى المؤسسة و السعى لإيجاد بيئة مناسبة يسعى فيها جميع العاملين إلى تحسين الجودة باستمرار من خلال التعرف على احتياجات المجتمع و العمل على إشباعها و رفع كفاءة الأداء و الوصول بالمؤسسة إلى ثقافة تنظيمية تشجع على رفع الكفاءة و التحسين المستمر فى جودة المنتجات و الخدمات المقدمة. و فى مجال تقديم الخدمات تواجه المؤسسات الخدمية صعوبة أكبر فى تطبيق مفهوم الجودة: حيث تتمثل مفاتيح الجودة فى تقديم الخدمة للعملاء بموجب مواصفات و معايير محددة و يتطلب ذلك تفاعلاً مع العملاء وجهاً لوجه مع التطلع إلى الطرق و الوسائل التى تجعل العميل يشعر بالخصوصية فى حصوله على الخدمة و ذلك من خلال التصرفات الطيبة أثناء تقديم الخدمة التى لا يقلدها المنافسون و الاهتمام بالتفاصيل المرافقة للخدمة و تعديل مستواها بالاستفادة من المؤشرات المستقاة من ردود أفعال العملاء
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.18.06.M.Sc.2019.مح.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100026454000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.18.06.M.Sc.2019.مح.ت (Browse shelf(Opens below)) 26454.CD Not for loan 01020100026454000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.18.06.M.Sc.2019.مح.أ أثر تطبيق نظام الجودة على إحدى المؤسسات الخدمية : دراسة تطبيقية بشركة (بى تك) للتجارة و التوزيع / Cai01.18.06.M.Sc.2019.مح.أ أثر تطبيق نظام الجودة على إحدى المؤسسات الخدمية : دراسة تطبيقية بشركة (بى تك) للتجارة و التوزيع / Cai01.18.06.M.Sc.2019.مح.ت فى المؤسسات الخدمية و أثره على رضا العملاء ISO تطبيق نظام الجودة 2015/9001: دراسة تطبيقية بشركة (بى تك) للتجارة و التوزيع / Cai01.18.06.M.Sc.2019.مح.ت فى المؤسسات الخدمية و أثره على رضا العملاء ISO تطبيق نظام الجودة 2015/9001: دراسة تطبيقية بشركة (بى تك) للتجارة و التوزيع / Cai01.18.06.M.Sc.2019.ند.ق القيمه المضافه لتحويل المواد الخام : دراسة حالة / Cai01.18.06.M.Sc.2019.ند.ق القيمه المضافه لتحويل المواد الخام : دراسة حالة / Cai01.18.06.M.Sc.2019.هن.أ أثر بيئة العمل على فاعلية أداء العاملين فى بعض مؤسسات القطاع المصرفى المصرى /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات و البحوث الإحصائيه - قسم الضبط الإحصائى و توكيد الجودة

تعتبر الجودة الشغل الشاغل لكثير من الإداريين و المؤسسات و ما زال الكثير من الناس غير قادرين على الفهم الكامل لمعناها: فالبعض يعتقد بأنها إصلاحات سريعة تجري فى المؤسسات أو موضة عابرة يمكن تعلمها بسهولة: أو هدف محدد يحققونه ثم ما يلبث أن ينتهى ترتكز الجودة على تطوير المنتجات و الخدمات و تحسين الأداء فى العمل و يتطلب تطبيقها التزاما كاملاً من جميع الأفراد فى المؤسسة و السعى لإيجاد بيئة مناسبة يسعى فيها جميع العاملين إلى تحسين الجودة باستمرار من خلال التعرف على احتياجات المجتمع و العمل على إشباعها و رفع كفاءة الأداء و الوصول بالمؤسسة إلى ثقافة تنظيمية تشجع على رفع الكفاءة و التحسين المستمر فى جودة المنتجات و الخدمات المقدمة. و فى مجال تقديم الخدمات تواجه المؤسسات الخدمية صعوبة أكبر فى تطبيق مفهوم الجودة: حيث تتمثل مفاتيح الجودة فى تقديم الخدمة للعملاء بموجب مواصفات و معايير محددة و يتطلب ذلك تفاعلاً مع العملاء وجهاً لوجه مع التطلع إلى الطرق و الوسائل التى تجعل العميل يشعر بالخصوصية فى حصوله على الخدمة و ذلك من خلال التصرفات الطيبة أثناء تقديم الخدمة التى لا يقلدها المنافسون و الاهتمام بالتفاصيل المرافقة للخدمة و تعديل مستواها بالاستفادة من المؤشرات المستقاة من ردود أفعال العملاء

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image