header
Image from OpenLibrary

تقدير الذات و مهارات التواصل الاجتماعى و الدافعية للإنجاز لدى التلاميذ الكويتيين ذوى صعوبات التعلم المدمجين و غير المدمجين / خديجة بدر ناصر الرميضى ؛ إشراف سميرة أبوالحسن عبدالسلام : منى حسن السيد بدوى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : خديجة بدر ناصر الرميضى : 2019Description: 234ص ؛ 25سمOther title:
  • Self-esteem, social communication skills and achievement motivation with integrated and non-integrated kuwaiti pupils with learning disabilities [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة Summary: هدفت الدراسة الحالية إلى المقارنة بين تقدير الذات و مهارات التواصل الاجتماعى و الدافعية للإنجاز لدى التلميذات الكويتيات ذوات صعوبات التعلم المدمجات و غير المدمجات: و ذلك على عينة قوامها (100) تلميذة من تلميذات الصفين الرابع و الخامس الابتدائى ذوات صعوبات التعلم فى مادتى اللغة العربية و الرياضيات: منهن (50) تلميذة من المدارس العادية (نظام الدمج): و (50) تلميذة من ذوات صعوبات التعلم من مدرسة خاصة بصعوبات التعلم (نظام العزل) من نفس المرحلة ممن تتراوح أعمارهم بين (9-11) سنة و معامل ذكائهن بين (90-110): و استخدمت الدراسة مقاييس تقدير الذات و مهارات التواصل الاجتماعى و الدافعية للإنجاز لتلاميذ المرحلة الابتدائية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.Ph.D.2019.خد.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100026460000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.Ph.D.2019.خد.ت (Browse shelf(Opens below)) 26460.CD Not for loan 01020100026460000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة

هدفت الدراسة الحالية إلى المقارنة بين تقدير الذات و مهارات التواصل الاجتماعى و الدافعية للإنجاز لدى التلميذات الكويتيات ذوات صعوبات التعلم المدمجات و غير المدمجات: و ذلك على عينة قوامها (100) تلميذة من تلميذات الصفين الرابع و الخامس الابتدائى ذوات صعوبات التعلم فى مادتى اللغة العربية و الرياضيات: منهن (50) تلميذة من المدارس العادية (نظام الدمج): و (50) تلميذة من ذوات صعوبات التعلم من مدرسة خاصة بصعوبات التعلم (نظام العزل) من نفس المرحلة ممن تتراوح أعمارهم بين (9-11) سنة و معامل ذكائهن بين (90-110): و استخدمت الدراسة مقاييس تقدير الذات و مهارات التواصل الاجتماعى و الدافعية للإنجاز لتلاميذ المرحلة الابتدائية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.