تقدير الذات و مهارات التواصل الاجتماعى و الدافعية للإنجاز لدى التلاميذ الكويتيين ذوى صعوبات التعلم المدمجين و غير المدمجين / خديجة بدر ناصر الرميضى ؛ إشراف سميرة أبوالحسن عبدالسلام : منى حسن السيد بدوى
Material type:
- Self-esteem, social communication skills and achievement motivation with integrated and non-integrated kuwaiti pupils with learning disabilities [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.07.Ph.D.2019.خد.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100026460000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.07.Ph.D.2019.خد.ت (Browse shelf(Opens below)) | 26460.CD | Not for loan | 01020100026460000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة
هدفت الدراسة الحالية إلى المقارنة بين تقدير الذات و مهارات التواصل الاجتماعى و الدافعية للإنجاز لدى التلميذات الكويتيات ذوات صعوبات التعلم المدمجات و غير المدمجات: و ذلك على عينة قوامها (100) تلميذة من تلميذات الصفين الرابع و الخامس الابتدائى ذوات صعوبات التعلم فى مادتى اللغة العربية و الرياضيات: منهن (50) تلميذة من المدارس العادية (نظام الدمج): و (50) تلميذة من ذوات صعوبات التعلم من مدرسة خاصة بصعوبات التعلم (نظام العزل) من نفس المرحلة ممن تتراوح أعمارهم بين (9-11) سنة و معامل ذكائهن بين (90-110): و استخدمت الدراسة مقاييس تقدير الذات و مهارات التواصل الاجتماعى و الدافعية للإنجاز لتلاميذ المرحلة الابتدائية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.