برنامج لتنمية مهارة حل المشكلات باستخدام نظرية عادات العقل لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم / رانيا على ربيع ؛ إشراف خالد عبدالرازق النجار : عزة عبدالمنعم رضوان
Material type:
- A program for developing problem solving skills using mind habits theory among children with learning disabilities [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.Ph.D.2019.را.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100026482000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.Ph.D.2019.را.ب (Browse shelf(Opens below)) | 26482.CD | Not for loan | 01020100026482000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.03.Ph.D.2019.أي.ف فاعلية برنامج الإيقاع الحركى فى تنمية المهارات اللغوية لدى الأطفال الذاتويين فائقى الأداء الوظيفى / | Cai01.26.03.Ph.D.2019.إي.ف فاعلية استخدام العداد الصينى فى تنمية الذكاء الرياضى للأطفال فى مرحلة الروضة / | Cai01.26.03.Ph.D.2019.إي.ف فاعلية استخدام العداد الصينى فى تنمية الذكاء الرياضى للأطفال فى مرحلة الروضة / | Cai01.26.03.Ph.D.2019.را.ب برنامج لتنمية مهارة حل المشكلات باستخدام نظرية عادات العقل لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم / | Cai01.26.03.Ph.D.2019.را.ب برنامج لتنمية مهارة حل المشكلات باستخدام نظرية عادات العقل لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم / | Cai01.26.03.Ph.D.2019.سا.إ استخدام برنامج قائم على عادات العقل لخفض الضغوط النفسية المهنية لدى معلمة الروضة / | Cai01.26.03.Ph.D.2019.سا.إ استخدام برنامج قائم على عادات العقل لخفض الضغوط النفسية المهنية لدى معلمة الروضة / |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية
تهدف الدراسة إلى التحقق من فاعلية برنامج لتنمية مهارة حل المشكلات باستخدام نظرية عادات العقل لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم - و قد تكونت عينة الدراسة الحالية من (20) طفلاً و طفلة: من أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الثانية لرياض الأطفال من (5-6) سنوات ممن تم توزيعهم عشوائياً علي مجموعتى الدراسة التجريبية و الضابطة. و قد تم استخدمت الدراسة المنهج شبة تجريبى: كما وجدت الدراسة فروق بين المجموعتين التجريبية و الضابطة فى القياس البعدى لصالح التجريبية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.