تطوير برنامج الدراسات العليا بجامعة أم القرى بالمملكة العربية السعودية : دراسة حالة / سليمان ناصر سليمان السبيعى ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : وفاء أحمد أبوزيد
Material type:
- The development of the post graduate program at the university of umm Alqura in the kingdom of Saudi Arabia : Case study [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2019.سل.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100026516000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2019.سل.ت (Browse shelf(Opens below)) | 26516.CD | Not for loan | 01020100026516000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
هدفت الدراسة إلى التعرف على تطوير برنامج الدراسات العليا بجامعة أم القرى بالمملكة العربية السعودية "دراسة حالة" أهداف البحث: تحديد واقع الدراسات العليا بكلية التربية جامعة أم القرى. تحليل أهم التحديات و الإشكاليات التى تواجه الدراسات العليا بكلية التربية جامعة أم القرى أهمية البحث: حداثة إجراء دراسات و بحوث تربوية تختص بتقديم تصور مقترح لتطوير للدراسات العليا بجامعة أم القرى بالمملكة العربية السعودية. حاجة الجامعات العربية: عموماً: و السعودية: خصوصاً: إلى بدائل ذات متطلبات و آليات محددة قابلة للتطبيق؛ لتطوير برنامج الدراسات العليا بها: فى ظل محدودية المحاولات السابقة لتطوير برنامج الدراسات العليا التربوية بهذه الجامعات. عينة البحث: تقتصر الدراسة على عينة من أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية بجامعة أم القرى {u٢٠١٣} عددهم (50) عضوا من أعضاء هيئة التدريس: و كذلك عينة من الخريجين و الدارسين ببرنامج الدكتوراه الإدارة التربوية بجامعة أم القرى 2017/2018 عددهم 35
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.