header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تطوير برنامج الدراسات العليا بجامعة أم القرى بالمملكة العربية السعودية : دراسة حالة / سليمان ناصر سليمان السبيعى ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : وفاء أحمد أبوزيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سليمان ناصر سليمان السبيعى : 2019Description: 298ص ؛ 30سمOther title:
  • The development of the post graduate program at the university of umm Alqura in the kingdom of Saudi Arabia : Case study [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية Summary: هدفت الدراسة إلى التعرف على تطوير برنامج الدراسات العليا بجامعة أم القرى بالمملكة العربية السعودية "دراسة حالة" أهداف البحث: تحديد واقع الدراسات العليا بكلية التربية جامعة أم القرى. تحليل أهم التحديات و الإشكاليات التى تواجه الدراسات العليا بكلية التربية جامعة أم القرى أهمية البحث: حداثة إجراء دراسات و بحوث تربوية تختص بتقديم تصور مقترح لتطوير للدراسات العليا بجامعة أم القرى بالمملكة العربية السعودية. حاجة الجامعات العربية: عموماً: و السعودية: خصوصاً: إلى بدائل ذات متطلبات و آليات محددة قابلة للتطبيق؛ لتطوير برنامج الدراسات العليا بها: فى ظل محدودية المحاولات السابقة لتطوير برنامج الدراسات العليا التربوية بهذه الجامعات. عينة البحث: تقتصر الدراسة على عينة من أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية بجامعة أم القرى {u٢٠١٣} عددهم (50) عضوا من أعضاء هيئة التدريس: و كذلك عينة من الخريجين و الدارسين ببرنامج الدكتوراه الإدارة التربوية بجامعة أم القرى 2017/2018 عددهم 35
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2019.سل.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100026516000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2019.سل.ت (Browse shelf(Opens below)) 26516.CD Not for loan 01020100026516000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.02.Ph.D.2019.سا.ت تنمية كفايات ريادة الأعمال لدى طلاب الجامعات المصرية فى ضوء متطلبات سوق العمل المتغيرة / Cai01.23.02.Ph.D.2019.سا.ت تنمية كفايات ريادة الأعمال لدى طلاب الجامعات المصرية فى ضوء متطلبات سوق العمل المتغيرة / Cai01.23.02.Ph.D.2019.سل.ت تطوير برنامج الدراسات العليا بجامعة أم القرى بالمملكة العربية السعودية : دراسة حالة / Cai01.23.02.Ph.D.2019.سل.ت تطوير برنامج الدراسات العليا بجامعة أم القرى بالمملكة العربية السعودية : دراسة حالة / Cai01.23.02.Ph.D.2019.سم.ت التوسع فى التعليم الخاص قبل الجامعى و علاقته بتكافؤ الفرص التعليمية : دراسة مقارنة بين سورية و مصر / Cai01.23.02.Ph.D.2019.سم.ت التوسع فى التعليم الخاص قبل الجامعى و علاقته بتكافؤ الفرص التعليمية : دراسة مقارنة بين سورية و مصر / Cai01.23.02.Ph.D.2019.سى.و الوظيفة الاجتماعية للمدرسة فى ضوء الفكر التربوى المعاصر : منظور نقدى /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية

هدفت الدراسة إلى التعرف على تطوير برنامج الدراسات العليا بجامعة أم القرى بالمملكة العربية السعودية "دراسة حالة" أهداف البحث: تحديد واقع الدراسات العليا بكلية التربية جامعة أم القرى. تحليل أهم التحديات و الإشكاليات التى تواجه الدراسات العليا بكلية التربية جامعة أم القرى أهمية البحث: حداثة إجراء دراسات و بحوث تربوية تختص بتقديم تصور مقترح لتطوير للدراسات العليا بجامعة أم القرى بالمملكة العربية السعودية. حاجة الجامعات العربية: عموماً: و السعودية: خصوصاً: إلى بدائل ذات متطلبات و آليات محددة قابلة للتطبيق؛ لتطوير برنامج الدراسات العليا بها: فى ظل محدودية المحاولات السابقة لتطوير برنامج الدراسات العليا التربوية بهذه الجامعات. عينة البحث: تقتصر الدراسة على عينة من أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية بجامعة أم القرى {u٢٠١٣} عددهم (50) عضوا من أعضاء هيئة التدريس: و كذلك عينة من الخريجين و الدارسين ببرنامج الدكتوراه الإدارة التربوية بجامعة أم القرى 2017/2018 عددهم 35

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image