header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تطبيق قائم على الواقع المعزز لتنمية مهارات البرمجة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة المتوسطة / حسام فتحى سليمان وهبه ؛ إشراف عبدالعزيز طلبه عبدالحميد : محمد فتحى الزيات

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : حسام فتحى سليمان وهبه : 2019Description: 364 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • An application based on the augmented reality of programming skills of development students with learning disabilities in the intermediate stage [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات التربوية - قسم التعليم الالكترونى Summary: هدف البحث الحالى الى تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ الصف السادس من ذوى صعوبات التعلم و تمثلت أدوات البحث فى معالجة تجريبية عبارة عن تطبيق قائم على الواقع المعزز و تحددت أدوات البحث فى (إختبار تحصيلى لقياس الجوانب المعرفية لمهارات البرمجة و بطاقة ملاحظة لقياس الجوانب الأدائية لمهارات البرمجة) و تم التطبيق على عينة مكونة من (150) تلميذ و تلميذه من تلاميذ الصف السادس من ذوى صعوبات التعلم مقسمين بشكل عشوائى الى مجموعتين إحداهما تجريبية و عددها (75) تلميذ و تلميذه من تلاميذ الصف السادس و الأخرى ضابطة و عددها (75) تلميذ و تلميذه من تلاميذ الصف السادس: و تم تطبيق المعالجة التجريبية خلال الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى 2017 / 2018م و بعد تطبيق ادوات القياس توصل البحث الى أنه يوجد فرق دال احصائيا عند مستوى {u٢٢٦٥}0.05 بين متوسطى درجات المجموعة التجريبية فى التطبيق القبلى و البعدى للآختبار التحصيلى لصالح التطبيق البعدى: و كذلك أنه يوجد فرق دال احصائيا عند مستوى {u٢٢٦٥}0.05 بين متوسطى درجات المجموعتين التجريبية و الضابطة فى التطبيق البعدى للأختبار التحصيلى لصالح المجموعة التجريبية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2019.حس.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100026534000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2019.حس.ت (Browse shelf(Opens below)) 26534.CD Not for loan 01020100026534000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.34.M.Sc.2019.Ha.R Readiness for e-assessment at Cairo University / Cai01.34.M.Sc.2019.Ha.R Readiness for e-assessment at Cairo University / Cai01.34.M.Sc.2019.أح.ا الاتفاق الجنائى فى ميزان الشرعية الجنائية : دراسة تحليلية فى قانون العقوبات الفلسطينى رقم (74) لسنة 1936 = Conspiracy in light of the criminal legitimacy : An analytical study according to the criminal code ordinance No. (74) of 1936 / Cai01.34.M.Sc.2019.حس.ت تطبيق قائم على الواقع المعزز لتنمية مهارات البرمجة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة المتوسطة / Cai01.34.M.Sc.2019.حس.ت تطبيق قائم على الواقع المعزز لتنمية مهارات البرمجة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة المتوسطة / Cai01.34.M.Sc.2019.سم.ف {uFED3}{uFE8E}{uFECB}{uFEE0}{uFEF4}{uFE94} {uFE91}{uFEF4}{uFE8C}{uFE94} {uFE97}{uFECC}{uFEE0}{uFEE2} {uFE87}{uFEDF}{uFEDC}تر{uئإإؤ}{uئإإ٧}{uئإئ٤}{uئإ٩٤} فى {uئإ٩٧}{uئإإ٨}{uئإإ٤}{uئإئ٤}{uئإ٩٤} {uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}{uئإءؤ}{uئإ٨ؤ}{uئإ٩٥} {uئإ٨٧}{uئإإ٧}{uئإ٩٨}{uئإ٨إ}{uئإ٩ؤ} {uئإإؤ} {uئإ٩٧}{uئإإإ}{uئإأ٧}{uئإئ٤}{uئإؤ٢} {uئإؤ٧}{uئإإإ}{uئإ٨ؤ}{uئإأآ}{uئإءء} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإ٩٢}{uئإئ٤}{uئإ٨إ}{uئإإ٧}{uئإ٨إ}{uئإ٩٥} لطلاب المرحلة الثانوية فى مصر : / Cai01.34.M.Sc.2019.سم.ف {uFED3}{uFE8E}{uFECB}{uFEE0}{uFEF4}{uFE94} {uFE91}{uFEF4}{uFE8C}{uFE94} {uFE97}{uFECC}{uFEE0}{uFEE2} {uFE87}{uFEDF}{uFEDC}تر{uئإإؤ}{uئإإ٧}{uئإئ٤}{uئإ٩٤} فى {uئإ٩٧}{uئإإ٨}{uئإإ٤}{uئإئ٤}{uئإ٩٤} {uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}{uئإءؤ}{uئإ٨ؤ}{uئإ٩٥} {uئإ٨٧}{uئإإ٧}{uئإ٩٨}{uئإ٨إ}{uئإ٩ؤ} {uئإإؤ} {uئإ٩٧}{uئإإإ}{uئإأ٧}{uئإئ٤}{uئإؤ٢} {uئإؤ٧}{uئإإإ}{uئإ٨ؤ}{uئإأآ}{uئإءء} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإ٩٢}{uئإئ٤}{uئإ٨إ}{uئإإ٧}{uئإ٨إ}{uئإ٩٥} لطلاب المرحلة الثانوية فى مصر : /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات التربوية - قسم التعليم الالكترونى

هدف البحث الحالى الى تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ الصف السادس من ذوى صعوبات التعلم و تمثلت أدوات البحث فى معالجة تجريبية عبارة عن تطبيق قائم على الواقع المعزز و تحددت أدوات البحث فى (إختبار تحصيلى لقياس الجوانب المعرفية لمهارات البرمجة و بطاقة ملاحظة لقياس الجوانب الأدائية لمهارات البرمجة) و تم التطبيق على عينة مكونة من (150) تلميذ و تلميذه من تلاميذ الصف السادس من ذوى صعوبات التعلم مقسمين بشكل عشوائى الى مجموعتين إحداهما تجريبية و عددها (75) تلميذ و تلميذه من تلاميذ الصف السادس و الأخرى ضابطة و عددها (75) تلميذ و تلميذه من تلاميذ الصف السادس: و تم تطبيق المعالجة التجريبية خلال الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى 2017 / 2018م و بعد تطبيق ادوات القياس توصل البحث الى أنه يوجد فرق دال احصائيا عند مستوى {u٢٢٦٥}0.05 بين متوسطى درجات المجموعة التجريبية فى التطبيق القبلى و البعدى للآختبار التحصيلى لصالح التطبيق البعدى: و كذلك أنه يوجد فرق دال احصائيا عند مستوى {u٢٢٦٥}0.05 بين متوسطى درجات المجموعتين التجريبية و الضابطة فى التطبيق البعدى للأختبار التحصيلى لصالح المجموعة التجريبية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image