تطبيق قائم على الواقع المعزز لتنمية مهارات البرمجة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة المتوسطة / حسام فتحى سليمان وهبه ؛ إشراف عبدالعزيز طلبه عبدالحميد : محمد فتحى الزيات
Material type:
- An application based on the augmented reality of programming skills of development students with learning disabilities in the intermediate stage [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2019.حس.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100026534000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2019.حس.ت (Browse shelf(Opens below)) | 26534.CD | Not for loan | 01020100026534000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات التربوية - قسم التعليم الالكترونى
هدف البحث الحالى الى تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ الصف السادس من ذوى صعوبات التعلم و تمثلت أدوات البحث فى معالجة تجريبية عبارة عن تطبيق قائم على الواقع المعزز و تحددت أدوات البحث فى (إختبار تحصيلى لقياس الجوانب المعرفية لمهارات البرمجة و بطاقة ملاحظة لقياس الجوانب الأدائية لمهارات البرمجة) و تم التطبيق على عينة مكونة من (150) تلميذ و تلميذه من تلاميذ الصف السادس من ذوى صعوبات التعلم مقسمين بشكل عشوائى الى مجموعتين إحداهما تجريبية و عددها (75) تلميذ و تلميذه من تلاميذ الصف السادس و الأخرى ضابطة و عددها (75) تلميذ و تلميذه من تلاميذ الصف السادس: و تم تطبيق المعالجة التجريبية خلال الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى 2017 / 2018م و بعد تطبيق ادوات القياس توصل البحث الى أنه يوجد فرق دال احصائيا عند مستوى {u٢٢٦٥}0.05 بين متوسطى درجات المجموعة التجريبية فى التطبيق القبلى و البعدى للآختبار التحصيلى لصالح التطبيق البعدى: و كذلك أنه يوجد فرق دال احصائيا عند مستوى {u٢٢٦٥}0.05 بين متوسطى درجات المجموعتين التجريبية و الضابطة فى التطبيق البعدى للأختبار التحصيلى لصالح المجموعة التجريبية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.