header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر استراتيجيه قائمة على التعليم المدمج علي إكساب مهارات تصميم وإنتاج الاختبارات الالكترونية للطلاب المعلمين بكلية التربية بالوادي الجديد / أميمه إسماعيل محمد يوسف ؛ إشراف هناء محمد مرسى جمال الدين : ممدوح سالم الفقى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أميمه إسماعيل محمد يوسف : 2019Description: 180ص ؛ 25سمOther title:
  • The impact of a strategy of blended learning providing the skills to design and production of electronic tests teachers to students Faculty of education, New [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث إلي إكساب الطلاب المعلمين مهارات تصميم و إنتاج الاختبارات الالكترونية و ذلك من خلال أدوات المعالجة التى قامت على إستراتيجية قائمة على التعليم المدمج من خلال الدمج بين التعليم وجها لوجة و برنامج الالكترونى من إعداد الباحثة و توصل البحث إلى النتائج التالية و هى وجود أثر ايجابي نتيجة استخدام الإستراتيجية المقترحة القائمة علي التعليم المدمج لإكساب مهارات تصميم و إنتاج الاختبارات الالكترونية: و على هذا أوصت الباحثة بضرورة تشجيع المعلمين و المعلمات باكتساب مهارات تصميم و إنتاج الاختبارات الالكترونية :كذلك ضرورة تجهيز المعامل الدراسية بجميع المتطلبات اللازمة لإكساب مهارات تصميم و إنتاج الاختبارات الالكترونية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2019.أم.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100026556000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2019.أم.أ (Browse shelf(Opens below)) 26556.CD Not for loan 01020100026556000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.M.Sc.2019.أح.أ أثر اختلاف نمط تقديم الدعم (فردى / جماعى) ببيئات التعلم الجوال على تنمية نواتج التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية فى مادة الحاسب الألى / Cai01.23.03.M.Sc.2019.أح.ف فاعلية تصميم استراتيجتى للتعلم التشاركى ببيئة تعلم منتشر فى تنمية مهارات إنتاج وحدات التعلم الرقمية و الذكاء الاجتماعى لدى أخصائى تكنولوجيا التعليم / Cai01.23.03.M.Sc.2019.أح.ف فاعلية تصميم استراتيجتى للتعلم التشاركى ببيئة تعلم منتشر فى تنمية مهارات إنتاج وحدات التعلم الرقمية و الذكاء الاجتماعى لدى أخصائى تكنولوجيا التعليم / Cai01.23.03.M.Sc.2019.أم.أ أثر استراتيجيه قائمة على التعليم المدمج علي إكساب مهارات تصميم وإنتاج الاختبارات الالكترونية للطلاب المعلمين بكلية التربية بالوادي الجديد / Cai01.23.03.M.Sc.2019.أم.أ أثر استراتيجيه قائمة على التعليم المدمج علي إكساب مهارات تصميم وإنتاج الاختبارات الالكترونية للطلاب المعلمين بكلية التربية بالوادي الجديد / Cai01.23.03.M.Sc.2019.را.ت تصميم فيديو تكيفى وفقاً للسعة العقلية فى بيئة التعلم المقلوب لتنمية القواعد النحوية لتلاميذ الحلقة الإعدادية = Adaptive video design according to mental capacity in flipped learning environment to develop Arabic grammatical rules for middle school students / Cai01.23.03.M.Sc.2019.را.ت تصميم فيديو تكيفى وفقاً للسعة العقلية فى بيئة التعلم المقلوب لتنمية القواعد النحوية لتلاميذ الحلقة الإعدادية = Adaptive video design according to mental capacity in flipped learning environment to develop Arabic grammatical rules for middle school students /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث إلي إكساب الطلاب المعلمين مهارات تصميم و إنتاج الاختبارات الالكترونية و ذلك من خلال أدوات المعالجة التى قامت على إستراتيجية قائمة على التعليم المدمج من خلال الدمج بين التعليم وجها لوجة و برنامج الالكترونى من إعداد الباحثة و توصل البحث إلى النتائج التالية و هى وجود أثر ايجابي نتيجة استخدام الإستراتيجية المقترحة القائمة علي التعليم المدمج لإكساب مهارات تصميم و إنتاج الاختبارات الالكترونية: و على هذا أوصت الباحثة بضرورة تشجيع المعلمين و المعلمات باكتساب مهارات تصميم و إنتاج الاختبارات الالكترونية :كذلك ضرورة تجهيز المعامل الدراسية بجميع المتطلبات اللازمة لإكساب مهارات تصميم و إنتاج الاختبارات الالكترونية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image