أثر التفاعل بين نمط التغذية الراجعة ببيئة تعلم قائمة على الفيديو التفاعلى التكيفى و أسلوب التعليم لدى تلاميذ ذوى صعوبات تعلم العلوم بالمدرسة الاعدادية على الحمل المعرفى و بقاء أثر التعلم / حنان محمد طلعت محمد الطاهر ؛ إشراف منى محمد الصفى الجزار : رانيا ابراهيم أحمد السيد
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : حنان محمد طلعت محمد الطاهر : 2019Description: 290 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:- The effect of interaction between the feedback style in learning environment based on adaptive interactive video and learning style of preparatory students with science learning disabilities on cognitive load and the survival of the learning impact [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2019.حن.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100026557000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2019.حن.أ (Browse shelf(Opens below)) | 26557.CD | Not for loan | 01020100026557000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
سعى البحث للكشف عن أثر التفاعل بين نمط التغذية الراجعة (السمعى - النصى) ببيئة التعلم القائمة على الفيديو التفاعلى التكيفى و أسلوب تعلم (تقاربى - تباعدى) لدى تلاميذ ذوى صعوبات تعلم العلوم بالمرحلة الاعدادية على الحمل المعرفى و بقاء أثر التعلم: تكونت العينة من (28) تلميذ من المرحلة الاعدادية بالصف الثانى للعام الدراسى 2018/2019: تم تقسيمهم لمجموعتين صنفوا طبقاً لأساليب التعلم (التقاربى / التباعدى) كل مجموعة (14) تلميذ: ثم تم تقسيم كل مجموعة إلى مجموعتين تبعا لنوع المعالجة التجريبية بحيث أصبح عدد المجموعات النهائية (4) كل مجموعة (7) تلاميذ
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.