header
Image from OpenLibrary

أثر حافظة تقويم إلكترونية مقترحة فى تنمية جوانب التعلم لدى طلاب جامعة بنها / كاميليا محمد مختار إبراهيم ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : سلوى فتحى محمود المصرى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : كاميليا محمد مختار إبراهيم : 2019Description: 179ص ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of a suggested e-portfolio in development of learning outcomes for benha university students [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث الحالى إلى معرفة أثر حافظة تقويم إلكترونية مقترحة فى تنمية جوانب التعلم المعرفية و المهارية لدى طلاب المرحلة الجامعية: و قد تكونت عينة البحث من (64) طالباً و طالبة من طلاب كلية التربية النوعية قسم التربية الفنية - جامعة بنها: و تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبيتين: ثم تم قياس أثر حافظة التقويم الإلكترونية المقترحة على تنمية جوانب التعلم (المعرفية و المهارية): و أوضحت النتائج تفوق المجموعة التجريبية الثانية التى درست المقرر الإلكترونى المُدعم بحافظة التقويم الإلكترونية فى التحصيل المعرفى و الأداء المهارى: وتوصى الباحثة بالإهتمام بتدعيم المقررات الإلكترونية فى الجامعات المصرية بحافظة تقويم إلكترونية لما لها من تأثير إيجابي على تنمية جوانب التعلم المعرفية و المهارية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2019.كا.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100026564000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2019.كا.أ (Browse shelf(Opens below)) 26564.CD Not for loan 01020100026564000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث الحالى إلى معرفة أثر حافظة تقويم إلكترونية مقترحة فى تنمية جوانب التعلم المعرفية و المهارية لدى طلاب المرحلة الجامعية: و قد تكونت عينة البحث من (64) طالباً و طالبة من طلاب كلية التربية النوعية قسم التربية الفنية - جامعة بنها: و تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبيتين: ثم تم قياس أثر حافظة التقويم الإلكترونية المقترحة على تنمية جوانب التعلم (المعرفية و المهارية): و أوضحت النتائج تفوق المجموعة التجريبية الثانية التى درست المقرر الإلكترونى المُدعم بحافظة التقويم الإلكترونية فى التحصيل المعرفى و الأداء المهارى: وتوصى الباحثة بالإهتمام بتدعيم المقررات الإلكترونية فى الجامعات المصرية بحافظة تقويم إلكترونية لما لها من تأثير إيجابي على تنمية جوانب التعلم المعرفية و المهارية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.