أثر حافظة تقويم إلكترونية مقترحة فى تنمية جوانب التعلم لدى طلاب جامعة بنها / كاميليا محمد مختار إبراهيم ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : سلوى فتحى محمود المصرى
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : كاميليا محمد مختار إبراهيم : 2019Description: 179ص ؛ 25سمOther title:- The effectiveness of a suggested e-portfolio in development of learning outcomes for benha university students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2019.كا.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100026564000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2019.كا.أ (Browse shelf(Opens below)) | 26564.CD | Not for loan | 01020100026564000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالى إلى معرفة أثر حافظة تقويم إلكترونية مقترحة فى تنمية جوانب التعلم المعرفية و المهارية لدى طلاب المرحلة الجامعية: و قد تكونت عينة البحث من (64) طالباً و طالبة من طلاب كلية التربية النوعية قسم التربية الفنية - جامعة بنها: و تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبيتين: ثم تم قياس أثر حافظة التقويم الإلكترونية المقترحة على تنمية جوانب التعلم (المعرفية و المهارية): و أوضحت النتائج تفوق المجموعة التجريبية الثانية التى درست المقرر الإلكترونى المُدعم بحافظة التقويم الإلكترونية فى التحصيل المعرفى و الأداء المهارى: وتوصى الباحثة بالإهتمام بتدعيم المقررات الإلكترونية فى الجامعات المصرية بحافظة تقويم إلكترونية لما لها من تأثير إيجابي على تنمية جوانب التعلم المعرفية و المهارية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.