تطوير منظومة التوجيه الفنى للتعليم بالمرحلة المتوسطة فى الكويت فى ضوء معايير الجودة و الاعتماد / مشاعل عبدالله فيصل الهاجرى ؛ إشراف نجوى يوسف جمال الدين : أبراهيم الدسوقى عوض الله
Material type:
- Developing technical orientation systems in intermediate stage in Kuwait in light of accreditation and quality system standards [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2019.مش.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100026580000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2019.مش.ت (Browse shelf(Opens below)) | 26580.CD | Not for loan | 01020100026580000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.Ph.D.2019.مر.ت تنمية ثقافة الدمج فى مدارس التعليم العام بدولة الكويت فيى ضوء تحديات السياق العالمى / | Cai01.23.02.Ph.D.2019.مر.ت تطوير التنمية المهنية للمشرفات الفنيات برياض الأطفال فى ضوء السياق العالمى : دراسة إثنوجرافية بدولة الكويت / | Cai01.23.02.Ph.D.2019.مر.ت تطوير التنمية المهنية للمشرفات الفنيات برياض الأطفال فى ضوء السياق العالمى : دراسة إثنوجرافية بدولة الكويت / | Cai01.23.02.Ph.D.2019.مش.ت تطوير منظومة التوجيه الفنى للتعليم بالمرحلة المتوسطة فى الكويت فى ضوء معايير الجودة و الاعتماد / | Cai01.23.02.Ph.D.2019.مش.ت تطوير منظومة التوجيه الفنى للتعليم بالمرحلة المتوسطة فى الكويت فى ضوء معايير الجودة و الاعتماد / | Cai01.23.02.Ph.D.2019.مي.أ أبعاد المواطنة العالمية فى التعليم المصرى : دراسة تحليلية / | Cai01.23.02.Ph.D.2019.مي.أ أبعاد المواطنة العالمية فى التعليم المصرى : دراسة تحليلية / |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
هدفت الرسالة إلى تطوير منظومة التوجيه الفني للتعليم بالمرحلة المتوسطة فى الكويت فى ضوء معايير الجودة و الاعتماد: و تحديد واقع التوجيه الفنى بالمرحلة المتوسطة بالكويت: و تقديم تصور مقترح لتطوير منظومة التوجيه الفنى فى ضوء معايير الجودة و الاعتماد: و استخدمت الباحثة المنهج الوصفى: و تكونت أداة البحث من استبانة مقدمة إلى (50) من الموجهين الفنيين: و (348) من معلمى المرحلة المتوسطة بدولة الكويت: و توصلت نتائج الرسالة إلى تقديم تصور مقترح لتطوير منظومة التوجيه الفنى بدولة الكويت فى ضوء معايير الجودة و الاعتماد
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.