برنامج قائم على التفكير الإيجابى لتحسين مفهوم الذات لدى عينه من أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم / أميرة عبدالفتاح عبدالماجد عبدالصبور ؛ إشراف سهير كامل أحمد : شحاتة سليمان محمد
Material type:
- A program based on positive thinking to improve self concept for a sample of children with learning disabilities [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.Ph.D.2019.أم.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100026632000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.Ph.D.2019.أم.ب (Browse shelf(Opens below)) | 26632.CD | Not for loan | 01020100026632000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.03.Ph.D.2018.حن.ف فاعلية التدخل المبكر لتحسين مهارتى التقليد و التواصل لدى عينة من أطفال الذاتوية / | Cai01.26.03.Ph.D.2018.سا.ب لتبادل الصور PECS البروفيل النفسى للأطفال الذاتويين مستخدمي نظام / | Cai01.26.03.Ph.D.2018.سا.ب لتبادل الصور PECS البروفيل النفسى للأطفال الذاتويين مستخدمي نظام / | Cai01.26.03.Ph.D.2019.أم.ب برنامج قائم على التفكير الإيجابى لتحسين مفهوم الذات لدى عينه من أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم / | Cai01.26.03.Ph.D.2019.أم.ب برنامج قائم على التفكير الإيجابى لتحسين مفهوم الذات لدى عينه من أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم / | Cai01.26.03.Ph.D.2019.أي.ف فاعلية برنامج الإيقاع الحركى فى تنمية المهارات اللغوية لدى الأطفال الذاتويين فائقى الأداء الوظيفى / | Cai01.26.03.Ph.D.2019.أي.ف فاعلية برنامج الإيقاع الحركى فى تنمية المهارات اللغوية لدى الأطفال الذاتويين فائقى الأداء الوظيفى / |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية
هدف البحث الحالي إلى: التأكد من فاعلية برنامج قائم على التفكير الإيجابى لتحسين مفهوم الذات لدى عينة من أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم. و قد استخدمت الباحثة المنهج شبة التجريبى: ذو المجموعة الواحدة: أما عينة البحث فقد من (10) أطفال ذكور و إناث تراوحت أعمارهم ما بين (5,5- 5,6) سنوات الملتحقين بمركز التعليمى أكاديمية الزهور لتنمية المهارات و رعاية الذات و تعديل السلوك و صعوبات التعلم بفيصل (الجيزة). و تمثلت أدوات البحث فى: اختبار المصفوفات المتتابعة الملونة. (إعداد: جون رافن: 2016 : تقنين / عماد أحمد حسن). بطارية صعوبات التعلم النمائية لأطفال الروضة. (إعداد: سهير كامل: بطرس حافظ: 2010). مقياس مفهوم الذات المصور للأطفال العاديين و ذوى الاحتياجات الخاصة. (إعداد: مديحة محمود الجنادى: 2013). و إعادة تقنين الباحثة: و برنامج قائم على التفكير الإيجابى لتحسين مفهوم الذات. إعداد الباحثة: و أثبتت نتائج البحث فاعلية البرنامج القائم على التفكير الإيجابى لتحسين مفهوم الذات لدى عينة البحث الحالى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.