اثر نمطى الدعم (موجه / حر) فى الألعاب التعليمية الألكترونية على مهارة الهجاء فى اللغة العربية لدى تلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية = The effect of two types of support (directed / free) in the electronic educational games on the skill of spelling in Arabic language for students with learning difficulties in the primary stage / محمد على عبدالحافظ ؛ إشراف هناء محمد مرسى جمال الدين : رانيا ابراهيم أحمد السيد
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمد على عبدالحافظ : 2019Description: 89 ص : أشكال ؛ 30سمOther title:- The effect of two types of support (directed / free) in the electronic educational games on the skill of spelling in Arabic language for students with learning difficulties in the primary stage [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2019.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100026667000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2019.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) | 26667.CD | Not for loan | 01020100026667000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالى إلى تحسين مهارة الهجاء لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوى صعوبات التعلم: تم تحديد مشكله البحث فى: ضعف الهجاء لدى تلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحله الابتدائية: وتم تحديد عينة البحث وهم تلاميذ المرحلة الابتدائية (الصف الأول - الثانى - الثالث) ذوى صعوبات التعلم القراءة الملتحقين بمركز النموذجى لذوى إحتيجات خاصة: و كانت نتيجة البحث الحالى وجود فرق دال إحصائيا عند مستوى دلالة (0.05) بين متوسطى درجات تلاميذ المجموعة التجربية الاولى فى الإختبار البعدى: ومتوسطى درجات تلاميذ المجموعة التجربية الثانية فى الإختبار البعدى لصالح المجموعة التجربية الثانية و التى تستخدم نمط الدعم الحر
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.