header
Image from OpenLibrary

اثر نمطى الدعم (موجه / حر) فى الألعاب التعليمية الألكترونية على مهارة الهجاء فى اللغة العربية لدى تلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية = The effect of two types of support (directed / free) in the electronic educational games on the skill of spelling in Arabic language for students with learning difficulties in the primary stage / محمد على عبدالحافظ ؛ إشراف هناء محمد مرسى جمال الدين : رانيا ابراهيم أحمد السيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمد على عبدالحافظ : 2019Description: 89 ص : أشكال ؛ 30سمOther title:
  • The effect of two types of support (directed / free) in the electronic educational games on the skill of spelling in Arabic language for students with learning difficulties in the primary stage [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث الحالى إلى تحسين مهارة الهجاء لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوى صعوبات التعلم: تم تحديد مشكله البحث فى: ضعف الهجاء لدى تلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحله الابتدائية: وتم تحديد عينة البحث وهم تلاميذ المرحلة الابتدائية (الصف الأول - الثانى - الثالث) ذوى صعوبات التعلم القراءة الملتحقين بمركز النموذجى لذوى إحتيجات خاصة: و كانت نتيجة البحث الحالى وجود فرق دال إحصائيا عند مستوى دلالة (0.05) بين متوسطى درجات تلاميذ المجموعة التجربية الاولى فى الإختبار البعدى: ومتوسطى درجات تلاميذ المجموعة التجربية الثانية فى الإختبار البعدى لصالح المجموعة التجربية الثانية و التى تستخدم نمط الدعم الحر
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2019.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100026667000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2019.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) 26667.CD Not for loan 01020100026667000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث الحالى إلى تحسين مهارة الهجاء لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوى صعوبات التعلم: تم تحديد مشكله البحث فى: ضعف الهجاء لدى تلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحله الابتدائية: وتم تحديد عينة البحث وهم تلاميذ المرحلة الابتدائية (الصف الأول - الثانى - الثالث) ذوى صعوبات التعلم القراءة الملتحقين بمركز النموذجى لذوى إحتيجات خاصة: و كانت نتيجة البحث الحالى وجود فرق دال إحصائيا عند مستوى دلالة (0.05) بين متوسطى درجات تلاميذ المجموعة التجربية الاولى فى الإختبار البعدى: ومتوسطى درجات تلاميذ المجموعة التجربية الثانية فى الإختبار البعدى لصالح المجموعة التجربية الثانية و التى تستخدم نمط الدعم الحر

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.