header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تأثير العوامل السياسية و الاقتصادية و الثقافية على الإعلان الصحفى فى الدول العربية خلال عام 2018/ هند عبدالحميد أحمد محمد الغمرى ؛ إشراف راجية قنديل : منى عبدالوهاب

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : هند عبدالحميد أحمد محمد الغمرى : 2019Description: 398ورقة ؛ 30سمOther title:
  • The effect of political, economic and cultural factors on the printed advertising in Arabian newspapers during 2018 [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة Summary: سعت هذه الدراسة إلى تحليل تأثير العوامل السياسية و الاقتصادية و الثقافية على الإعلان الصحفى فى الدول العربية من خلال دراسة تحليلية على عينة من الإعلانات فى عينة من الصحف العربية (الأهرام المصرية: و الاتحاد الإماراتية: و الشروق الجزائرية) خلال الفترة من 1 يناير 2018 و حتى 31 مارس 2018. فى ضوء المشكلة البحثية: يتحدد الهدف الرئيسى لهذه الدراسة فى التعرف على تأثير العوامل السياسية و الاقتصادية و الثقافية على الإعلان الصحفى فى الدول العربية بالتطبيق على صحف الأهرام المصرية والاتحاد الإماراتية والشروق الجزائرية: و ذلك من خلال رصد و تحليل أنواع الإعلانات المنشورة فى الصحف عينة الدراسة و طبيعة المضامين الإعلانية فى الصحف عينة الدراسة والسلع والخدمات المعلن عنها فى الصحف عينة الدراسة و الاستراتيجيات الإقناعية المستخدمة فى إعلانات الصحف عينة الدراسة و الاستمالات التى اعتمدت عليها إعلانات الصحف عينة الدراسة و القيم الأكثر ظهورا ًفى إعلانات الصحف عينة الدراسة و الجماهير المستهدفة من إعلانات الصحف عينة الدراسة و الشخصيات الإعلانية المستخدمة فى إعلانات الصحف عينة الدراسة و اللغة المستخدمة فى إعلانات الصحف عينة الدراسة و أساليب تقديم الإعلان و توظيف الصور فى إعلانات الصحف عينة الدراسة و تحديد أوجه التشابه و الاختلاف بين الاعلانات الصحفية المنشورة فى صحف الدراسة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.02.M.Sc.2019.هن.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100026674000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.02.M.Sc.2019.هن.ت (Browse shelf(Opens below)) 26674.CD Not for loan 01020100026674000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.02.M.Sc.2019.هب.أ اعتماد الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى كمصدر للمعرفة السياسية و علاقته بالتسامح لديهم / Cai01.15.02.M.Sc.2019.هب.أ اعتماد الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى كمصدر للمعرفة السياسية و علاقته بالتسامح لديهم / Cai01.15.02.M.Sc.2019.هن.ت تأثير العوامل السياسية و الاقتصادية و الثقافية على الإعلان الصحفى فى الدول العربية خلال عام 2018/ Cai01.15.02.M.Sc.2019.هن.ت تأثير العوامل السياسية و الاقتصادية و الثقافية على الإعلان الصحفى فى الدول العربية خلال عام 2018/ Cai01.15.02.M.Sc.2019.يس.أ أنماط توظيف مواقع التواصل الاجتماعى فى تغطية بوابات و مواقع الصحف الإلكترونية المصرية للأحداث و القضايا العامة / Cai01.15.02.M.Sc.2019.يس.أ أنماط توظيف مواقع التواصل الاجتماعى فى تغطية بوابات و مواقع الصحف الإلكترونية المصرية للأحداث و القضايا العامة / Cai01.15.02.M.Sc.2020.No.M Marginalized feminist discourse in Egyptian electronic websites : A cultural study of intertextuality with main feminist discourses /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة

سعت هذه الدراسة إلى تحليل تأثير العوامل السياسية و الاقتصادية و الثقافية على الإعلان الصحفى فى الدول العربية من خلال دراسة تحليلية على عينة من الإعلانات فى عينة من الصحف العربية (الأهرام المصرية: و الاتحاد الإماراتية: و الشروق الجزائرية) خلال الفترة من 1 يناير 2018 و حتى 31 مارس 2018. فى ضوء المشكلة البحثية: يتحدد الهدف الرئيسى لهذه الدراسة فى التعرف على تأثير العوامل السياسية و الاقتصادية و الثقافية على الإعلان الصحفى فى الدول العربية بالتطبيق على صحف الأهرام المصرية والاتحاد الإماراتية والشروق الجزائرية: و ذلك من خلال رصد و تحليل أنواع الإعلانات المنشورة فى الصحف عينة الدراسة و طبيعة المضامين الإعلانية فى الصحف عينة الدراسة والسلع والخدمات المعلن عنها فى الصحف عينة الدراسة و الاستراتيجيات الإقناعية المستخدمة فى إعلانات الصحف عينة الدراسة و الاستمالات التى اعتمدت عليها إعلانات الصحف عينة الدراسة و القيم الأكثر ظهورا ًفى إعلانات الصحف عينة الدراسة و الجماهير المستهدفة من إعلانات الصحف عينة الدراسة و الشخصيات الإعلانية المستخدمة فى إعلانات الصحف عينة الدراسة و اللغة المستخدمة فى إعلانات الصحف عينة الدراسة و أساليب تقديم الإعلان و توظيف الصور فى إعلانات الصحف عينة الدراسة و تحديد أوجه التشابه و الاختلاف بين الاعلانات الصحفية المنشورة فى صحف الدراسة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image