تأثير العوامل السياسية و الاقتصادية و الثقافية على الإعلان الصحفى فى الدول العربية خلال عام 2018/ هند عبدالحميد أحمد محمد الغمرى ؛ إشراف راجية قنديل : منى عبدالوهاب
Material type:
- The effect of political, economic and cultural factors on the printed advertising in Arabian newspapers during 2018 [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.02.M.Sc.2019.هن.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100026674000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.02.M.Sc.2019.هن.ت (Browse shelf(Opens below)) | 26674.CD | Not for loan | 01020100026674000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة
سعت هذه الدراسة إلى تحليل تأثير العوامل السياسية و الاقتصادية و الثقافية على الإعلان الصحفى فى الدول العربية من خلال دراسة تحليلية على عينة من الإعلانات فى عينة من الصحف العربية (الأهرام المصرية: و الاتحاد الإماراتية: و الشروق الجزائرية) خلال الفترة من 1 يناير 2018 و حتى 31 مارس 2018. فى ضوء المشكلة البحثية: يتحدد الهدف الرئيسى لهذه الدراسة فى التعرف على تأثير العوامل السياسية و الاقتصادية و الثقافية على الإعلان الصحفى فى الدول العربية بالتطبيق على صحف الأهرام المصرية والاتحاد الإماراتية والشروق الجزائرية: و ذلك من خلال رصد و تحليل أنواع الإعلانات المنشورة فى الصحف عينة الدراسة و طبيعة المضامين الإعلانية فى الصحف عينة الدراسة والسلع والخدمات المعلن عنها فى الصحف عينة الدراسة و الاستراتيجيات الإقناعية المستخدمة فى إعلانات الصحف عينة الدراسة و الاستمالات التى اعتمدت عليها إعلانات الصحف عينة الدراسة و القيم الأكثر ظهورا ًفى إعلانات الصحف عينة الدراسة و الجماهير المستهدفة من إعلانات الصحف عينة الدراسة و الشخصيات الإعلانية المستخدمة فى إعلانات الصحف عينة الدراسة و اللغة المستخدمة فى إعلانات الصحف عينة الدراسة و أساليب تقديم الإعلان و توظيف الصور فى إعلانات الصحف عينة الدراسة و تحديد أوجه التشابه و الاختلاف بين الاعلانات الصحفية المنشورة فى صحف الدراسة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.