header
Image from OpenLibrary

برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمى علم النفس بالمرحلة الثانوية بليبيا و أثره فى تحصيل طلابهم = Proposed program of professional development for psychology teachers of high school in libya and its impact on their students achievement / فرج مفتاح الفيتورى العجيل ؛ إشراف الهام عبدالحميد فرج : إيمان سلامة محمود

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : فرج مفتاح الفيتورى العجيل : 2019Description: 174ص ؛ 25سمOther title:
  • Proposed program of professional development for psychology teachers of high school in libya and its impact on their students achievement [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: تهدف الدراسة الحالية يهدف البحث الحالى تعرف برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمى علم النفس بالمرحلة الثانوية بليبيا و أثره فى تحصيل طلابهم. و تكونت العينة من مكونة من (15) معلماً و معلمة من معلمى علم النفس: و للتعرف على أثره على مستوى التحصيل الدراسى لمجموعة مكونة من (150) طالباً من طلاب الصف الثانى بالمرحلة الثانوية فى بعض المدارس الحكومية بمدينة الخمس فى ليبيا: و استخدمت الدراسة الادوات الاتية: قائمة الأداءات المهنية: بطاقة ملاحظة الأداء المهنى لمعلمى علم النفس بالمرحلة الثانوية بليبيا، و توصلت الدراسة الى النتائج الاتية: أثبتت النتائج أن للبرنامج التدريبى المقترح للتنمية المهنية لمعلمى علم النفس بالمرحلة الثانوية فى ليبيا أثراً إيجابياً على مستوى الأداء المهنى لمعلمى علم النفس بالصف الثانى بالمرحلة الثانوية فى ليبيا لصالح القياس البعدى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2019.فر.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100026809000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2019.فر.ب (Browse shelf(Opens below)) 26809.CD Not for loan 01020100026809000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2019.شي.ف فاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية على التعلم المدمج لتنمية الأداء التدريسى و الاتجاه نحو مهنة التدريس لدى معلمى الكيمياء / Cai01.23.01.Ph.D.2019.فا.ف فاعليه برنامج مقترح فى العلوم قائم على المتطلبات الحياتية فى تنمية بعض المهارات الحياتية و مهارات التفكير لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.Ph.D.2019.فا.ف فاعليه برنامج مقترح فى العلوم قائم على المتطلبات الحياتية فى تنمية بعض المهارات الحياتية و مهارات التفكير لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.Ph.D.2019.فر.ب برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمى علم النفس بالمرحلة الثانوية بليبيا و أثره فى تحصيل طلابهم = Proposed program of professional development for psychology teachers of high school in libya and its impact on their students achievement / Cai01.23.01.Ph.D.2019.فر.ب برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمى علم النفس بالمرحلة الثانوية بليبيا و أثره فى تحصيل طلابهم = Proposed program of professional development for psychology teachers of high school in libya and its impact on their students achievement / Cai01.23.01.Ph.D.2019.مر.ف فاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية قائم على التعلم الذاتى باستخدام نظم الوسائط التعليمية المتعددة لمعلمى الفلسفة بالمرحلة الثانوية و أثره فى تحصيل طلابهم / Cai01.23.01.Ph.D.2019.مر.ف فاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية قائم على التعلم الذاتى باستخدام نظم الوسائط التعليمية المتعددة لمعلمى الفلسفة بالمرحلة الثانوية و أثره فى تحصيل طلابهم /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

تهدف الدراسة الحالية يهدف البحث الحالى تعرف برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمى علم النفس بالمرحلة الثانوية بليبيا و أثره فى تحصيل طلابهم. و تكونت العينة من مكونة من (15) معلماً و معلمة من معلمى علم النفس: و للتعرف على أثره على مستوى التحصيل الدراسى لمجموعة مكونة من (150) طالباً من طلاب الصف الثانى بالمرحلة الثانوية فى بعض المدارس الحكومية بمدينة الخمس فى ليبيا: و استخدمت الدراسة الادوات الاتية: قائمة الأداءات المهنية: بطاقة ملاحظة الأداء المهنى لمعلمى علم النفس بالمرحلة الثانوية بليبيا، و توصلت الدراسة الى النتائج الاتية: أثبتت النتائج أن للبرنامج التدريبى المقترح للتنمية المهنية لمعلمى علم النفس بالمرحلة الثانوية فى ليبيا أثراً إيجابياً على مستوى الأداء المهنى لمعلمى علم النفس بالصف الثانى بالمرحلة الثانوية فى ليبيا لصالح القياس البعدى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.