دور الإدارة المدرسية فى تطوير بيئة العمل للمعلمين بالكويت كمدخل لتحسين الأداء : تصور مقترح / حمود مروى المطيرى ؛ إشراف سامى محمد نصار : دعاء عثمان عزمى
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : حمود مروى المطيرى : 2019Description: 275ص ؛ 25سمOther title:- The role of school administration in developing work environment for teachers in Kuwait as an approach to improve the performance : A suggested vision [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2019.حم.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100026810000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2019.حم.د (Browse shelf(Opens below)) | 26810.CD | Not for loan | 01020100026810000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
هدف البحث تعرف دور الإدارة المدرسية فى تطوير بيئة العمل للمعلمين بدولة الكويت كمدخل لتحسين الأداء: و الوقوف على التجارب العالمية فى تطوير بيئة العمل للمعلمين كمدخل لتحسين الأداء: و تعرف واقع بيئة العمل (المادية: و الوظيفية: و التنظيمية) بالإدارة المدرسية بالكويت من وجهة نظر المعلمين: و الكشف عن دور الإدارة المدرسية فى الكويت فى تطوير العلاقات الإنسانية و تنمية الدافعية لدى للمعلمين: و تقديم تصور مقترح لدور الإدارة المدرسية فى الكويت في تطوير بيئة العمل كمدخل لتحسين أداء المعلمين: أعد الباحث استبانة طبقها على عدد (300) معلم بمدارس التعليم العام الابتدائية بمحافظتى الجهراء و الفروانية بدولة الكويت مستخدما المنهج الوصفى و المنهج الاستشرافى التنبؤى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.