الوظيفة الاجتماعية للمدرسة فى ضوء الفكر التربوى المعاصر : منظور نقدى / سيد محمد زكى محمد البدوى ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : هند سيد الشوربجى
Material type:
- The social function of the School in the light of contemporary educational thought : Critical prospective [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2019.سى.و (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100026811000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2019.سى.و (Browse shelf(Opens below)) | 26811.CD | Not for loan | 01020100026811000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
هدف البحث إلى تعرف الوظيفة الاجتماعية للمدرسة فى ضوء الفكر التربوى المعاصر: و معرفة الوظيفة الخفية للمدرسة: و معرفة ماهية المدرسة من وجهة نظر نظريات الفكر التربوى المعاصر: و بيان أهمية اختلاف و تنوع المدارس فى مصر و تأثيرها على التمييز الطبقى بين التلاميذ: و إعادة إنتاج مجتمعهم من خلال مايقدم لهم من وسائل مختلفة للتعلم بحسب طبقاتهم الاجتماعية: و تتمثل أهمية هذه الدراسة فى إلقاء الضوء على الوظيفة الاجتماعية للمدرسة في ضوء الفكر التربوى المعاصر: و وضع رؤية مقترحة لمدرسة المستقبل فى مصر نتيجة للرؤية النقدية التحليلية لوظيفة المدرسة الحالية داخل مصر
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.