header
Image from OpenLibrary

الرفاه النفسى و المناخ المدرسى فى علاقتهما بالرضا الوظيفى لدى معلمى المرحلة الابتدائية : دراسة تنبؤية = Psychological well-being and school climate and then relationship with job satisfaction for primary school teachers , Predictive study / مصطفى محمد ثابت محمد المشنب ؛ إشراف سوسن ابراهيم ابوالعلا شلبى : اسماء توفيق مبروك

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مصطفى محمد ثابت محمد المشنب : 2019Description: 159ص ؛ 25سمOther title:
  • Psychological well-being and school climate and then relationship with job satisfaction for primary school teachers : Predictive study [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: هدفت الدراسة الحالية إلى التنبؤ بالعلاقة بين الرضا الوظيفى: الرفاه النفسى و المناخ المدرسى. لدى معلمى المرحلة الإبتدائية. دراسة تنبؤية، إرتباطية: وصفيه: تكونت عينة الدراسة من (300) معلم و معلمه من معلمى المرحلة الإبتدائية بأخميم بمحافظة سوهاج. إستخدمت الدراسة إستبيان الرضا الوظيفى،: إستبيان الرفاه النفسى: إستبيان المناخ المدرسى. أظهرت النتائج وجود علاقة إيجابية ذات دلالة إحصائية بين الرضا الوظيفى و بين و كلٍ من التمكن البيئى، التطور الشخصى العلاقات الإيجابية: الحياة الهادفة: تقبل الذات: القيادة: العلاقات و الإتصالات: إتخاذ القرار: الإجراءات و السياسات: البناء و التجهيزات). و أظهرت النتائج أيضاً قدرة كلٍ من الإستقلال الذاتى: التطور الشخصى: القيادة: إتخاذ القرار) فى التنبؤ بالرضا الوظيفى لدى معلمى المرحلة الإبتدائية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2019.مص.ر (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100026817000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2019.مص.ر (Browse shelf(Opens below)) 26817.CD Not for loan 01020100026817000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.M.Sc.2019.خض.ف فاعلية برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تحسين مهارات القراءة و الكتابة لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.09.M.Sc.2019.سل.ف فاعلية برنامج لتنمية الانتباه و أثره على تحسين أساليب التعلم الذاتى و التحصيل الدراسى لدى طلاب منخفضى التحصيل = Effectiveness of a program for attention development and its impact on improving the learning style and academic achievement among low -achievement students / Cai01.23.09.M.Sc.2019.سل.ف فاعلية برنامج لتنمية الانتباه و أثره على تحسين أساليب التعلم الذاتى و التحصيل الدراسى لدى طلاب منخفضى التحصيل = Effectiveness of a program for attention development and its impact on improving the learning style and academic achievement among low -achievement students / Cai01.23.09.M.Sc.2019.مص.ر الرفاه النفسى و المناخ المدرسى فى علاقتهما بالرضا الوظيفى لدى معلمى المرحلة الابتدائية : دراسة تنبؤية = Psychological well-being and school climate and then relationship with job satisfaction for primary school teachers , Predictive study / Cai01.23.09.M.Sc.2019.مص.ر الرفاه النفسى و المناخ المدرسى فى علاقتهما بالرضا الوظيفى لدى معلمى المرحلة الابتدائية : دراسة تنبؤية = Psychological well-being and school climate and then relationship with job satisfaction for primary school teachers , Predictive study / Cai01.23.09.M.Sc.2019.هب.ن نمذجة العلاقات السببية بين التحصيل الدراسى و كل من القلق المعرفى و توجهات الهدف و الانفتاح على الخبرة لدى طلاب المرحلة الثانوية = Causal relationship modeling between academic achievement and both of cognitive anxiety, goal orientation and openness to experience for high school students / Cai01.23.09.M.Sc.2019.هب.ن نمذجة العلاقات السببية بين التحصيل الدراسى و كل من القلق المعرفى و توجهات الهدف و الانفتاح على الخبرة لدى طلاب المرحلة الثانوية = Causal relationship modeling between academic achievement and both of cognitive anxiety, goal orientation and openness to experience for high school students /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

هدفت الدراسة الحالية إلى التنبؤ بالعلاقة بين الرضا الوظيفى: الرفاه النفسى و المناخ المدرسى. لدى معلمى المرحلة الإبتدائية. دراسة تنبؤية، إرتباطية: وصفيه: تكونت عينة الدراسة من (300) معلم و معلمه من معلمى المرحلة الإبتدائية بأخميم بمحافظة سوهاج. إستخدمت الدراسة إستبيان الرضا الوظيفى،: إستبيان الرفاه النفسى: إستبيان المناخ المدرسى. أظهرت النتائج وجود علاقة إيجابية ذات دلالة إحصائية بين الرضا الوظيفى و بين و كلٍ من التمكن البيئى، التطور الشخصى العلاقات الإيجابية: الحياة الهادفة: تقبل الذات: القيادة: العلاقات و الإتصالات: إتخاذ القرار: الإجراءات و السياسات: البناء و التجهيزات). و أظهرت النتائج أيضاً قدرة كلٍ من الإستقلال الذاتى: التطور الشخصى: القيادة: إتخاذ القرار) فى التنبؤ بالرضا الوظيفى لدى معلمى المرحلة الإبتدائية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.