أثر استخدام نمط التعلم (الفردى - التشاركى) باستراتيجية التعلم المقلوب للإتقان فى تنمية مهارات الحاسوب لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية / هناء توفيق على على ؛ إشراف سلوى فتحى محمود المصرى : رانيا إبراهيم أحمد
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : هناء توفيق على على : 2019Description: 171ص ؛ 25سمOther title:- The effect of the (Individual - Collaborative) learning style through the flipped learning for mastery strategy [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2019.هن.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100026916000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2019.هن.أ (Browse shelf(Opens below)) | 26916.CD | Not for loan | 01020100026916000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف هذا البحث تعرف أثر استخدام نمط التعلم (الفردى - التشاركى) باستراتيجية التعلم المقلوب للإتقان فى تنمية مهارات الحاسوب لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية. و قد تكونت عينة البحث من (60) تلميذا من تلاميذ المدرسة الإعدادية: و تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبيتين متساويتين: ثم تم قياس أثر استخدام نمط التعلم (الفردى - التشاركى) باستراتيجية التعلم المقلوب للإتقان على تنمية الجوانب المعرفية و الأدائية لمهارات الحاسوب: و أوضحت النتائج تفوق تلاميذ المجموعة التجريبية الثانية التى نتعلم باستخدام نمط التعلم التشاركى باستراتيجية التعلم المقلوب للإتقان فى تنمية التحصيل المعرفى و الأداء المهارى لمهارات الحاسوب: و توصى الباحثة الاهتمام بزيادة الاتجاه نحو استخدام استراتيجيات التعلم المقلوب للإتقان بالنمط التشاركى بدلا من استخدام الاستراتيجيات التقليدية فى العملية التعليمية لما لها من أثر إيجابى على تنمية المهارات لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.