header
Image from OpenLibrary

الصفحة النفسية للأطفال المصابين باضطراب ما بعد الصدمة الناتج عن فقدان أحد الوالدين / جهاد جابر أنور فهيم ؛ إشراف هند إسماعيل إمبابى : إيمان سعيد عبدالحميد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : جهاد جابر أنور فهيم : 2019Description: 156ص ؛ 25سمOther title:
  • Psychological page for children with PTSD due to loss of a parent [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على الفروق فى البروفيل النفسى بين الأطفال فى الأسر المنفصلة و الأسر المتصلة. و حاولت الدراسة إبراز الفروق بين المجموعتين فى المهارات الاجتماعية: المشكلات السلوكية: و التوافق النفسى. تكونت عينة الدراسة من (30) طفلا من الأسر المتصلة و المنفصلة. و أوضحت النتائج وجود فروق لصالح الأطفال فى الأسر المتصلة حيث كانوا أكثر توافق و أعلى فى المهارات الاجتماعية: و أقل فى المشكلات السلوكية. كما أظهرت النتائج تفاعلا للنوع مع الحالة الأسرية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2019.جه.ص (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100026940000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2019.جه.ص (Browse shelf(Opens below)) 26940.CD Not for loan 01020100026940000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.03.M.Sc.2019.إي.ف فاعلية برنامج ماكتون لتنمية مهارات التواصل لدى الأطفال الذاتويين / Cai01.26.03.M.Sc.2019.إي.ف فى مرحلة الروضة ADHD فاعلية استخدام التقييم الدينامى فى تحسين مهارة الاستعداد للقراءة لدى أطفال ذوى اضطراب فرط الحركة و نقص = Effectiveness of using dynamic assessment to improve reading readiness skill in children with ADHD in early childhood / Cai01.26.03.M.Sc.2019.إي.ف فى مرحلة الروضة ADHD فاعلية استخدام التقييم الدينامى فى تحسين مهارة الاستعداد للقراءة لدى أطفال ذوى اضطراب فرط الحركة و نقص = Effectiveness of using dynamic assessment to improve reading readiness skill in children with ADHD in early childhood / Cai01.26.03.M.Sc.2019.جه.ص الصفحة النفسية للأطفال المصابين باضطراب ما بعد الصدمة الناتج عن فقدان أحد الوالدين / Cai01.26.03.M.Sc.2019.جه.ص الصفحة النفسية للأطفال المصابين باضطراب ما بعد الصدمة الناتج عن فقدان أحد الوالدين / Cai01.26.03.M.Sc.2019.خل.و الواقع الافتراضى و علاقته بتنمية بعض مهارات التفكير لدى الطفل اليتيم / Cai01.26.03.M.Sc.2019.خل.و الواقع الافتراضى و علاقته بتنمية بعض مهارات التفكير لدى الطفل اليتيم /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية

تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على الفروق فى البروفيل النفسى بين الأطفال فى الأسر المنفصلة و الأسر المتصلة. و حاولت الدراسة إبراز الفروق بين المجموعتين فى المهارات الاجتماعية: المشكلات السلوكية: و التوافق النفسى. تكونت عينة الدراسة من (30) طفلا من الأسر المتصلة و المنفصلة. و أوضحت النتائج وجود فروق لصالح الأطفال فى الأسر المتصلة حيث كانوا أكثر توافق و أعلى فى المهارات الاجتماعية: و أقل فى المشكلات السلوكية. كما أظهرت النتائج تفاعلا للنوع مع الحالة الأسرية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.