header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

اثر استخدام اسلوب الاستجابات المعززة على تلاميذ المرحلة الابتدائية من ذوى صعوبات الانتباه وانخفاض الدافع المعرفى / عبدالناصر عبدالفتاح محمد محمود ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : امانى سعيدة سيد ابراهيم

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : عبدالناصر عبدالفتاح محمد محمود : 2008Description: 226ص : رسوم هندسية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effect of reinforced responses style on attention difficults and low cognitive motive of primary stage studies [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى Summary: تعد مشكلة صعوبات الانتباه من الاضطرابات الحادة والشائعة لدى الاطفال فى عمر المدرسة الابتدائية : ولها تاثير على العملية التعليمية : وعلى المعلم والتلميذ : ولذلك يجب التدخل العلاجى لعلاج هذه المشكلة فى مراحل مبكرة وذلك للحد من الاثار الناجمة فى المراحل التالية : فهؤلاء الاطفال يواجهون صعوبات انتباهية داخل الفصل تتمثل فى صعوبة التركيز وصعوبة فى انهاء الاعمال وانهم لا ينصتون ولا يسمعون ما يقال لهم وتتسم اعمالهم بعدم الدقة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2008.عب.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100012975000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2008.عب.ا (Browse shelf(Opens below)) 12975.CD Not for loan 01020100012975000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى

تعد مشكلة صعوبات الانتباه من الاضطرابات الحادة والشائعة لدى الاطفال فى عمر المدرسة الابتدائية : ولها تاثير على العملية التعليمية : وعلى المعلم والتلميذ : ولذلك يجب التدخل العلاجى لعلاج هذه المشكلة فى مراحل مبكرة وذلك للحد من الاثار الناجمة فى المراحل التالية : فهؤلاء الاطفال يواجهون صعوبات انتباهية داخل الفصل تتمثل فى صعوبة التركيز وصعوبة فى انهاء الاعمال وانهم لا ينصتون ولا يسمعون ما يقال لهم وتتسم اعمالهم بعدم الدقة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image