أثر استخدام الواقع المعزز فى التحصيل و أداء مهارات التجارب العملية بمادة الكيمياء لطلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت / أحمد حامد عبدالفتاح محمد عاشور ؛ إشراف بشرى مسعد عوض : محمد فتحى الزيات
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أحمد حامد عبدالفتاح محمد عاشور : 2020Description: 179 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:- The impact of the use of augmented reality in the achievement and performance of practical experience skills textured chemistry for high school students in Kuwait [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2020.أح.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100027004000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2020.أح.أ (Browse shelf(Opens below)) | 27004.CD | Not for loan | 01020100027004000 |
اطروحة (ماجستير) - الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى الأهلية - كلية الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعلم الإلكترونى
هدف البحث إلى: التعرف على إمكانات الواقع المعزز التى يمكن توظيفها فى تدريس مادة الكيمياء و أثر ذلك على تحصيل طلاب الصف الثانى عشر بدولة الكويت و معالجة أوجه القصور و الخلل فى التحصيل الدراسى لهم و إكسابهم مهارات التجارب العملية لمادة الكيمياء: و بناء التصور المقترح لاستخدام الواقع المعزز لزيادة التحصيل الدراسى لدى طلاب الصف الثانى عشر و تنمية مهارات إجراء التجارب العملية و قياس أثر المعالجة فى ذلك. و تكونت عينة البحث من (64)طالبا مقسمة لمجموعتين بالتساوى إحداهما تجريبية و الأخرى ضابطة و تم تطبيق أدوات البحث و هى: اختبار تحصيلى قبلى : اختبار تحصيلى بعدى: بطاقة ملاحظة التجارب العملية و ذلك باستخدام أداة واقع معزز تم تطويرها باستخدام تطبيق (اتش بى ريفال) و توصل البحث إلى: وجود فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى (0.05) بين متوسطى درجات طلاب المجموعتين التجريبية و الضابطة فى التطبيق البعدى للأختبار التحصيلى لصالح طلاب المجموعة التجريبية: وجود فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى (0.05) بين متوسطى درجات طلاب المجموعة التجريبية فى التطبيق القبلى و البعدى للأختبار التحصيلى لصالح التطبيق البعدى: وجود فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى (0.05)مهارات التجارب العملية لصالح طلاب المجموعة التجريبية و وجود أثر إيجابى لاستخدام الواقع المعزز فى التحصيل و أداء مهارات التجارب العملية بمادة الكيمياء لطلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.