header
Image from OpenLibrary

برنامج إرشادى لإشباع بعض الحاجات النفسية لأطفال الشوارع الملتحقين بالمؤسسات الإيوائية / ساراه عبدالمنعم الدسوقى ناشى ؛ إشراف هند إسماعيل إمبابى : أميرة محمد عمر

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ساره عبدالمنعم الدسوقى ناشى : 2020Description: 189 ص : رسوم بيانية : صور ؛ 25سمOther title:
  • A counseling program to satisfy some psychological needs of street children attached to shelters institutions [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية Summary: هدفت هذه الدراسة إلى إشباع بعض الحاجات النفسية لأطفال الشوارع الملتحقين بالمؤسسات الإيوائية من خلال برنامج إرشادى: و تكونت عينة الدراسة من (10) أطفال من أطفال الشوارع الملتحقين بالمؤسسات الإيوائية: و تراوحت أعمارهم ما بين (5: 6 أعوام): و قد شملت أدوات الدراسة مقياس الذكاء: و مقياس الحاجات النفسية للأطفال: و البرنامج الإرشادى: و كانت نتائج الدراسة كالتالى: وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات رتب درجات أطفال المجموعة التجريبية من أطفال الشوارع الملتحقين بالمؤسسات الإيوائية فى التطبيق القبلى و البعدى على مقياس الحاجات النفسية بعد تطبيق البرنامج الإرشادي لصالح القياس البعدى.عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات رتب درجات أطفال المجموعة التجريبية من أطفال الشوارع الملتحقين بالمؤسسات الإيوائية فى التطبيق البعدى و التتبعى على مقياس الحاجات النفسية: بعد تطبيق البرنامج الإرشادى بفترة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2020.سا.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027045000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2020.سا.ب (Browse shelf(Opens below)) 27045.CD Not for loan 01020100027045000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.03.M.Sc.2020.رت.ص الصفحة النفسية للاطفال الذاتويين ذوى الأداء الوظيفى المرتفع الموهوبين / Cai01.26.03.M.Sc.2020.رت.ص الصفحة النفسية للاطفال الذاتويين ذوى الأداء الوظيفى المرتفع الموهوبين / Cai01.26.03.M.Sc.2020.سا.ب برنامج إرشادى لإشباع بعض الحاجات النفسية لأطفال الشوارع الملتحقين بالمؤسسات الإيوائية / Cai01.26.03.M.Sc.2020.سا.ب برنامج إرشادى لإشباع بعض الحاجات النفسية لأطفال الشوارع الملتحقين بالمؤسسات الإيوائية / Cai01.26.03.M.Sc.2020.سا.ب برنامج قائم على تقنية الواقع المعزز لتنمية بعض المهارات اللغوية لدى أطفال الذاتوية مرتفعى الأداء الوظيفى / Cai01.26.03.M.Sc.2020.سا.ب برنامج قائم على تقنية الواقع المعزز لتنمية بعض المهارات اللغوية لدى أطفال الذاتوية مرتفعى الأداء الوظيفى / Cai01.26.03.M.Sc.2020.شى.ف فاعلية برنامج ارشادى لخفض الاضطرابات السلوكية لطفل الروضة العادى الناتجة عن الدمج /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية

هدفت هذه الدراسة إلى إشباع بعض الحاجات النفسية لأطفال الشوارع الملتحقين بالمؤسسات الإيوائية من خلال برنامج إرشادى: و تكونت عينة الدراسة من (10) أطفال من أطفال الشوارع الملتحقين بالمؤسسات الإيوائية: و تراوحت أعمارهم ما بين (5: 6 أعوام): و قد شملت أدوات الدراسة مقياس الذكاء: و مقياس الحاجات النفسية للأطفال: و البرنامج الإرشادى: و كانت نتائج الدراسة كالتالى: وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات رتب درجات أطفال المجموعة التجريبية من أطفال الشوارع الملتحقين بالمؤسسات الإيوائية فى التطبيق القبلى و البعدى على مقياس الحاجات النفسية بعد تطبيق البرنامج الإرشادي لصالح القياس البعدى.عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات رتب درجات أطفال المجموعة التجريبية من أطفال الشوارع الملتحقين بالمؤسسات الإيوائية فى التطبيق البعدى و التتبعى على مقياس الحاجات النفسية: بعد تطبيق البرنامج الإرشادى بفترة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.