أساليب الأداء الانفعالى بمختارات من التصوير الحديث و المعاصر كمدخل لتدريس التصوير = Emotional performance styles using excerpts from the modern and contemporary painting as an approach for teaching painting / نهلة إبراهيم سيد ؛ إشراف أشرف إسماعيل العرينى
Material type:
- Emotional performance styles using excerpts from the modern and contemporary painting as an approach for teaching painting [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.25.01.M.Sc.2019.نه.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100027050000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.25.01.M.Sc.2019.نه.أ (Browse shelf(Opens below)) | 27050.CD | Not for loan | 01020100027050000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية
أساليب الأداء الانفعالى بمختارات من التصوير الحديث و المعاصر كمدخل لتدريس التصوير الفصل الأول: التعريف بالبحث و حدوده. مصطلحات البحث. الدراسات السابقة للبحث. الفصل الثانى: التسلسل التاريخى لظهور أساليب الأداء الانفعالى. تطور المعالجات التشكيلية لأساليب الأداء الانفعالى فى فنون بعض العصور القديمة. تطور المعالجات التشكيلية لأساليب الأداء الانفعالى فى الفن الحديث. تطور المعالجات التشكيلية لأساليب الأداء الانفعالى فى الفن المعاصر. الفصل الثالث: الأداء الانفعالى فى التصوير الحديث و المعاصر. طبيعة الانفعال الفنى. تفسير تعدد أساليب الأداء الانفعالى فى ضوء بعض الفلسفات: النسق الاستنباطى لتعدد أساليب الأداء الانفعالى. الفصل الرابع: تحليل لبعض أعمال فنانى الأداء الانفعالى فى الفن الحديث و المعاصر. الفصل الخامس: الدراسة الميدانية - التجريبية و نتائجها
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.