دور الإعلان التليفزيونى فى كسب التأييد لمشروعات التنمية فى مصر / ندا محمد عبدالمنعم ضيف ؛ إشراف منى سعيد الحديدى
Material type:
- The role of TV advertising in gaining support for development projects in Egypt [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.01.M.Sc.2019.ند.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100027096000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.01.M.Sc.2019.ند.د (Browse shelf(Opens below)) | 27096.CD | Not for loan | 01020100027096000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.15.01.M.Sc.2019.من.ص صورة المرأة كما تعكسها أفلام الرسوم المتحركة المُقدمة فى قنوات الأطفال / | Cai01.15.01.M.Sc.2019.ند.د دور مجموعات الفيس بوك فى تحقيق الدعم الاجتماعى للمرأة المصرية / | Cai01.15.01.M.Sc.2019.ند.د دور مجموعات الفيس بوك فى تحقيق الدعم الاجتماعى للمرأة المصرية / | Cai01.15.01.M.Sc.2019.ند.د دور الإعلان التليفزيونى فى كسب التأييد لمشروعات التنمية فى مصر / | Cai01.15.01.M.Sc.2019.ند.د دور الإعلان التليفزيونى فى كسب التأييد لمشروعات التنمية فى مصر / | Cai01.15.01.M.Sc.2019.ند.ص صورة الحكومة المصرية كما تقدمها الفضائيات الإخبارية العربية : دراسة تحليلية / | Cai01.15.01.M.Sc.2019.ند.ص صورة الحكومة المصرية كما تقدمها الفضائيات الإخبارية العربية : دراسة تحليلية / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة و التليفزيون
تهدف الدراسة إلى رصد و تحليل مدى استخدام الإعلان التليفزيونى لتحقيق كسب التأييد للمشاركة في دعم المشروعات التنموية فى مصر. و من أهداف الدراسة: تفسير كيفية تناول الإعلانات التليفزيونية لموضوعات دعم مشروعات التنمية من خلال المعلومات التى تقدمها للجمهور بغرض تشكيل وعى و اتجاه الجمهور نحو هذه المشروعات. التعرف علي مدي تعرض الجمهور و إقبالهم على متابعة الإعلانات التليفزيونية المعنية بالدعوة لكسب التأييد لمشروعات اتنمية فى مصر. قياس مدي استجابة الجمهور للرسائل الإعلانية المُقدمة من خلال الإعلانات التليفزيونية و مساعدتها على كسب التأييد للمشروعات القومية فى مصر. تستند الدراسة فى إطارها النظرى على نموذج المعرفة و التغيير الاجتماعى: و نموذج الدعوة لكسب التأييد. و تعتمد الدراسة على منهج المسح بالعينة بشقيه تحليل المضمون: و مسح جمهور وسائل الإعلام. تتمثل فى الإعلانات التليفزيونية المصرية التى تتبنى الدعوة لدعم مشروعات التنمية: و التى تُعرض على القنوات التليفزيونية العربية المصرية الرسمية المُمثلة فى القناة الأولى المصرية: و القنوات الخاصة مُمثلة فى قناة دى إم سى: قناة أون إي: قناة النهار: قناة الحياة و قناة سى بى سى: و عددها (51) إعلان تليفزيونى: خلال ثمانية أشهر على مدار أربع أعوام متتالية من عام 2015: و حتى 2018. الدراسة الميدانية: تتمثل فى الجمهور المتابع لهذه الإعلانات من سن 18 سنة إلى 60 سنة: باختلاف مستوياتهم التعليمية و الاجتماعية الاقتصادية: و تعتمد الدراسة على عينة عمدية قوامها 400 مبحوث و ذلك لكبر حجم مجتمع الدراسة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.