دور شبكات التواصل الاجتماعى فى تسويق سياسات قادة دولة الإمارات العربية المتحدة / شيريهان محمد نشأت المنيرى ؛ إشراف نرمين خضر
Material type:
- The role of social media networks in marketing the policies of united Arab Emirates leaders [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2020.شى .د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100027122000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2020.شى .د (Browse shelf(Opens below)) | 27122.CD | Not for loan | 01020100027122000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان
سعت الدراسة إلى التعرف على التجربة الإماراتية فى التعامل مع السوشيال ميديا بشكل مُعمق ورصد كيفية توظيفها للتفاعل مع الرأى العام و التأثير عليه و الترويج لسياسات الدولة محليًا و خارجيًا: و ذلك من خلال التحليل الكمى و الكيفى لمحتوى الصفحات الرسمية على تويتر لكُلًا من: نائب رئيس دولة الإمارات رئيس الوزراء حاكم دبى الشيخ محمد بن راشد: و نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية و ولى عهد أبوظبى الشيخ محمد بن زايد: و وزير الخارجية الإماراتى الشيخ عبدالله بن زايد: و نائب رئيس مجلس الوزراء و وزير الداخلية الإماراتى الشيخ سيف بن زايد: و نائب رئيس المجلس التنفيذى لإمارة أبوظبى الشيخ هزاع بن زايد: و نائب رئيس الشرطة و الأمن العام فى دبى الفريق ضاحى خلفان: و وزير الدولة الإماراتى للشؤون الخارجية الدكتور أنور قرقاش؛ فى فترة زمنية لمدة 3 أشهر ما بين الأول من أغسطس 2018 حتى نهاية أكتوبر من العام ذاته. و أتت أهمية الدراسة فى ضوء الاهتمام برصد التجربة العربية فى ظل خصوصية العالم العربى فى التعامل مع الآليات الإعلامية الحديثة للوقوف على دور السوشيال ميديا فى التعامل مع فكرة ديمقراطية الاتصال من خلال التفاعلية بين السياسيين و الرأى العام: و إمكانية توظيفها فى مجال الدبلوماسية الشعبية: عبر التطبيق على تجربة الخليج و تحديدًا دولة الإمارات و التى تُعد الرائدة فى هذا المجال. أيضًا أجرت الباحثة مقابلات متعمقة مُقننة مع 17 من النخب الإعلامية و الأكاديمية الخليجية بين شهرى يناير و فبراير من عام 2019
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.