header
Image from OpenLibrary

دور شبكات التواصل الاجتماعى فى تسويق سياسات قادة دولة الإمارات العربية المتحدة / شيريهان محمد نشأت المنيرى ؛ إشراف نرمين خضر

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : شيريهان محمد نشأت المنيرى : 2020Description: 128 ورقة : صور ؛ 30سمOther title:
  • The role of social media networks in marketing the policies of united Arab Emirates leaders [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان Summary: سعت الدراسة إلى التعرف على التجربة الإماراتية فى التعامل مع السوشيال ميديا بشكل مُعمق ورصد كيفية توظيفها للتفاعل مع الرأى العام و التأثير عليه و الترويج لسياسات الدولة محليًا و خارجيًا: و ذلك من خلال التحليل الكمى و الكيفى لمحتوى الصفحات الرسمية على تويتر لكُلًا من: نائب رئيس دولة الإمارات رئيس الوزراء حاكم دبى الشيخ محمد بن راشد: و نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية و ولى عهد أبوظبى الشيخ محمد بن زايد: و وزير الخارجية الإماراتى الشيخ عبدالله بن زايد: و نائب رئيس مجلس الوزراء و وزير الداخلية الإماراتى الشيخ سيف بن زايد: و نائب رئيس المجلس التنفيذى لإمارة أبوظبى الشيخ هزاع بن زايد: و نائب رئيس الشرطة و الأمن العام فى دبى الفريق ضاحى خلفان: و وزير الدولة الإماراتى للشؤون الخارجية الدكتور أنور قرقاش؛ فى فترة زمنية لمدة 3 أشهر ما بين الأول من أغسطس 2018 حتى نهاية أكتوبر من العام ذاته. و أتت أهمية الدراسة فى ضوء الاهتمام برصد التجربة العربية فى ظل خصوصية العالم العربى فى التعامل مع الآليات الإعلامية الحديثة للوقوف على دور السوشيال ميديا فى التعامل مع فكرة ديمقراطية الاتصال من خلال التفاعلية بين السياسيين و الرأى العام: و إمكانية توظيفها فى مجال الدبلوماسية الشعبية: عبر التطبيق على تجربة الخليج و تحديدًا دولة الإمارات و التى تُعد الرائدة فى هذا المجال. أيضًا أجرت الباحثة مقابلات متعمقة مُقننة مع 17 من النخب الإعلامية و الأكاديمية الخليجية بين شهرى يناير و فبراير من عام 2019
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2020.شى .د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027122000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2020.شى .د (Browse shelf(Opens below)) 27122.CD Not for loan 01020100027122000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.M.Sc.2020.دى.ع العوامل النفسية و الاجتماعية المؤثرة على استخدام الجمهور المصرى لتطبيقات الهاتف الذكى فى الحياة اليومية / Cai01.15.03.M.Sc.2020.دى.ع العوامل النفسية و الاجتماعية المؤثرة على استخدام الجمهور المصرى لتطبيقات الهاتف الذكى فى الحياة اليومية / Cai01.15.03.M.Sc.2020.شى .د دور شبكات التواصل الاجتماعى فى تسويق سياسات قادة دولة الإمارات العربية المتحدة / Cai01.15.03.M.Sc.2020.شى .د دور شبكات التواصل الاجتماعى فى تسويق سياسات قادة دولة الإمارات العربية المتحدة / Cai01.15.03.M.Sc.2020.كر.ت تأثير العلاقات العامة التسويقية للشركات متعددة الجنسيات عبر الشبكات الاجتماعية بموقع فيسبوك على القرار الشرائى للجمهور المصرى : دراسة مسحية / Cai01.15.03.M.Sc.2020.كر.ت تأثير العلاقات العامة التسويقية للشركات متعددة الجنسيات عبر الشبكات الاجتماعية بموقع فيسبوك على القرار الشرائى للجمهور المصرى : دراسة مسحية / Cai01.15.03.M.Sc.2020.نر.إ الاستراتيجيات الاتصالية للحكومة المصرية عبر مواقعها الإلكترونية لمواجهة الإرهاب بعد 30 يونيو/

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان

سعت الدراسة إلى التعرف على التجربة الإماراتية فى التعامل مع السوشيال ميديا بشكل مُعمق ورصد كيفية توظيفها للتفاعل مع الرأى العام و التأثير عليه و الترويج لسياسات الدولة محليًا و خارجيًا: و ذلك من خلال التحليل الكمى و الكيفى لمحتوى الصفحات الرسمية على تويتر لكُلًا من: نائب رئيس دولة الإمارات رئيس الوزراء حاكم دبى الشيخ محمد بن راشد: و نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية و ولى عهد أبوظبى الشيخ محمد بن زايد: و وزير الخارجية الإماراتى الشيخ عبدالله بن زايد: و نائب رئيس مجلس الوزراء و وزير الداخلية الإماراتى الشيخ سيف بن زايد: و نائب رئيس المجلس التنفيذى لإمارة أبوظبى الشيخ هزاع بن زايد: و نائب رئيس الشرطة و الأمن العام فى دبى الفريق ضاحى خلفان: و وزير الدولة الإماراتى للشؤون الخارجية الدكتور أنور قرقاش؛ فى فترة زمنية لمدة 3 أشهر ما بين الأول من أغسطس 2018 حتى نهاية أكتوبر من العام ذاته. و أتت أهمية الدراسة فى ضوء الاهتمام برصد التجربة العربية فى ظل خصوصية العالم العربى فى التعامل مع الآليات الإعلامية الحديثة للوقوف على دور السوشيال ميديا فى التعامل مع فكرة ديمقراطية الاتصال من خلال التفاعلية بين السياسيين و الرأى العام: و إمكانية توظيفها فى مجال الدبلوماسية الشعبية: عبر التطبيق على تجربة الخليج و تحديدًا دولة الإمارات و التى تُعد الرائدة فى هذا المجال. أيضًا أجرت الباحثة مقابلات متعمقة مُقننة مع 17 من النخب الإعلامية و الأكاديمية الخليجية بين شهرى يناير و فبراير من عام 2019

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.