دور الدراما فى تنمية مهارات حل المشكلات لدى اطفال الروضة المترويين والمندفعين / اسماء محمد على خليفة ؛ اشراف كمال الدين حسين : فوقية احمد السيد عبدالفتاح
Language: Arabic Publication details: القاهرة : اسماء محمد على خليفة : 2008Description: 269 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:- The role of drama in developing problem solving skills of reflective and impulsive kindergarten children [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.01.M.Sc.2008.اس.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100013029000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.01.M.Sc.2008.اس.د (Browse shelf(Opens below)) | 13029.CD | Not for loan | 01020100013029000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الاطفال - قسم العلوم الاساسية
هدفت الرسالة الى التعرف على مدى فاعلية الدراما الابداعية فى تنمية مهارة حل المشكلة لدى اطفال الروضة المترويين والمندفعين وتكونت العينة من 60 طفل متروى ومندفع من سن 5 - 6 سنوات وتوصلت الدراسة الى انه توجد فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطى درجات الاطفال المترويين والاطفال المندفعين فى التطبيق القبلى لمقياس حل المشكلات وهذه الفروق لصالح الاطفال المترويين
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.