header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

قياس جودة الخدمات الصحية : دراسة حالة مستشفى عين شمس التخصصى = Measuring quality of health services , Ain shams specialist hospital case study / داليا محمد محمد عبدالرحمن ؛ إشراف هشام حسن مخلوف : محمد مصطفى حسن

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : داليا محمد محمد عبدالرحمن : 2020Description: 87 ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سمOther title:
  • Measuring quality of health services : Ain shams specialist hospital case study [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للبحوث الاحصائيه - قسم الضبط الإحصائى و توكيد الجودة Summary: تم التعرف على تعريف و مفهوم الرضا عن الخدمات الصحية و طرق قياسها؛ و قد اتضح أن معظم الدراسات السابقة و التى تناولت موضوع الدراسة أن تلك الدراسات من الندرة لدرجة كبيرة بل تنعدم تماما فى حالة الدراسات العربية و بصفة خاصة الدراسات المصرية و ان كان معظمها قد تناول تقييم الخدمات الصسحية بصفة عامة و الخدمات الفندقية إلا أن موضوع الرضا عن الخدمات الصحية المقدمة بصفة عامة و خاصة فى تخصص الأورام و طرق علاجه. و قد تمثلت مشكلة الدراسة فى عدم معرفة العوامل و المحددات التى تؤثر فى مدى رضا متلقي و مقدم الخدمة الصحية فى تخصص علاج الأورام و الطب النووى؛ و قد تعرضنا فى هذا الفصل لبعض التناقضات و التساؤلات التى تثار حول مدى رضا متلقى و مقدمى الخدمات الصحية فى هذا المجال و التى من خلالها أمكن تحديد أهداف الدراسة التى تمثلت فى المقام الأول فى تفسير هذه التناقضات و ايجاد إيجابيات لتساؤلاتها بالإضافة الى معرفة العوامل و المحدادات التى تؤثر فى مدى رضا متلقى و مقدمى الخدمة عن مستوى و كفاءة و نوعية الخدمة الصحية المقدمة من مركز علاج الأورام و الطب الننوى بكلية طب عين شمس - جامعة عين شمس دراسة حالة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.18.06.M.Sc.2020.دا.ق (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027202000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.18.06.M.Sc.2020.دا.ق (Browse shelf(Opens below)) 27202.CD Not for loan 01020100027202000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.18.06.M.Sc.2020.إس.أ أثر بيئة انعمل على مستوى الأداء بالبورصة المصرية : دراسة تطبيقية على أنشطة البورصة المصرية / Cai01.18.06.M.Sc.2020.جم.أ أثر تطبيق منهج الجودة على تطوير مؤسسات التعليم العالى : دراسة حالة = Impact of applying the quality approach to the development of higher education institution : Case study / Cai01.18.06.M.Sc.2020.جم.أ أثر تطبيق منهج الجودة على تطوير مؤسسات التعليم العالى : دراسة حالة = Impact of applying the quality approach to the development of higher education institution : Case study / Cai01.18.06.M.Sc.2020.دا.ق قياس جودة الخدمات الصحية : دراسة حالة مستشفى عين شمس التخصصى = Measuring quality of health services , Ain shams specialist hospital case study / Cai01.18.06.M.Sc.2020.دا.ق قياس جودة الخدمات الصحية : دراسة حالة مستشفى عين شمس التخصصى = Measuring quality of health services , Ain shams specialist hospital case study / Cai01.18.06.M.Sc.2020.سا.أ اثر تطبيق الصيانه الانتاجيه الشاملة ودورها الفعال في زيادة الانتاجيه : درسة حاله / Cai01.18.06.M.Sc.2020.سا.أ اثر تطبيق الصيانه الانتاجيه الشاملة ودورها الفعال في زيادة الانتاجيه : درسة حاله /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للبحوث الاحصائيه - قسم الضبط الإحصائى و توكيد الجودة

تم التعرف على تعريف و مفهوم الرضا عن الخدمات الصحية و طرق قياسها؛ و قد اتضح أن معظم الدراسات السابقة و التى تناولت موضوع الدراسة أن تلك الدراسات من الندرة لدرجة كبيرة بل تنعدم تماما فى حالة الدراسات العربية و بصفة خاصة الدراسات المصرية و ان كان معظمها قد تناول تقييم الخدمات الصسحية بصفة عامة و الخدمات الفندقية إلا أن موضوع الرضا عن الخدمات الصحية المقدمة بصفة عامة و خاصة فى تخصص الأورام و طرق علاجه. و قد تمثلت مشكلة الدراسة فى عدم معرفة العوامل و المحددات التى تؤثر فى مدى رضا متلقي و مقدم الخدمة الصحية فى تخصص علاج الأورام و الطب النووى؛ و قد تعرضنا فى هذا الفصل لبعض التناقضات و التساؤلات التى تثار حول مدى رضا متلقى و مقدمى الخدمات الصحية فى هذا المجال و التى من خلالها أمكن تحديد أهداف الدراسة التى تمثلت فى المقام الأول فى تفسير هذه التناقضات و ايجاد إيجابيات لتساؤلاتها بالإضافة الى معرفة العوامل و المحدادات التى تؤثر فى مدى رضا متلقى و مقدمى الخدمة عن مستوى و كفاءة و نوعية الخدمة الصحية المقدمة من مركز علاج الأورام و الطب الننوى بكلية طب عين شمس - جامعة عين شمس دراسة حالة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image