header
Image from OpenLibrary

المناخ المدرسى و علاقته بالتوافق المهنى للمعلم و الأمن النفسى لدى التلاميذ فى المرحلة الإبتدائية = School climate and its relationship with occupational adjustment for teachers and psychological security for primary stage pupils / مى مصطفى أحمد محمود ؛ إشراف محمد السيد صديق : ابراهيم محمد سعد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مى مصطفى أحمد محمود : 2019Description: 134ص ؛ 25سمOther title:
  • School climate and its relationship with occupational adjustment for teachers and psychological security for primary stage pupils [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراست العليا للتربية - قسم علم النفس الإرشادى Summary: هدفت الدراسة الحالية التعرف على العلاقة بين المناخ المدرسى و التوافق المهنى لدى المعلمين و الامن النفسى لتلاميذ المرحلة الابتدائية: و تضمنت العينة (300) من معلمى و معلمات المرحلة الابتدائية و (300) من تلاميذ المرحلة الإبتدائية: و تم تطبيق الدراسة فى العام الدراسى (2018-2019) و استخدمت الدراسة مقياس المناخ المدرسى و مقياس التوافق المهنى و مقياس الامن النفسى (إعداد الباحثة): و قد أظهرت نتائج الدراسة: وجود فروق دالة إحصائيا "بين متوسطى درجات المعلمين و المعلمات فى مقياس المناخ المدرسى" فى إتجاه المعلمات: وجود فروق دالة إحصائيا "بين درجات المعلمين و المعلمات فى مقياس التوافق المهنى" فى إتجاه المعلمات، و جود فروق ذات دلالة إحصائية" بين درجات التلاميذ و التلميذات فى مقياس الامن النفسى فى إتجاه التلميذات
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2019.مى.م (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027206000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2019.مى.م (Browse shelf(Opens below)) 27206.CD Not for loan 01020100027206000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2019.مر.ف فاعلية برنامج لتنمية مناصرة الذات و أثره على تقدير الذات و مستوى الطموح لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم = The effectiveness of a program for the development of self-advocacy and its impact on self-esteem and the level of aspiration for children with learning difficulties / Cai01.23.04.M.Sc.2019.من.م مهارات التواصل النفسى و الاجتماعى و علاقتها ببعض المتغيرات النفسية لدى كل من المتفوقين و المتأخرين دراسيًا بالمرحلة الثانوية : دراسة مقارنة = Psychological and social communication skills and their relation to some psychological variables at high achievers and underachieving secondary level , A comparative study / Cai01.23.04.M.Sc.2019.من.م مهارات التواصل النفسى و الاجتماعى و علاقتها ببعض المتغيرات النفسية لدى كل من المتفوقين و المتأخرين دراسيًا بالمرحلة الثانوية : دراسة مقارنة = Psychological and social communication skills and their relation to some psychological variables at high achievers and underachieving secondary level , A comparative study / Cai01.23.04.M.Sc.2019.مى.م المناخ المدرسى و علاقته بالتوافق المهنى للمعلم و الأمن النفسى لدى التلاميذ فى المرحلة الإبتدائية = School climate and its relationship with occupational adjustment for teachers and psychological security for primary stage pupils / Cai01.23.04.M.Sc.2019.مى.م المناخ المدرسى و علاقته بالتوافق المهنى للمعلم و الأمن النفسى لدى التلاميذ فى المرحلة الإبتدائية = School climate and its relationship with occupational adjustment for teachers and psychological security for primary stage pupils / Cai01.23.04.M.Sc.2019.نس.ت الترتيب الميلادى للأبناء و علاقته بكل من العلاقات الأسرية و بعض سمات الشخصية لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.04.M.Sc.2019.نس.ت الترتيب الميلادى للأبناء و علاقته بكل من العلاقات الأسرية و بعض سمات الشخصية لدى طلاب المرحلة الثانوية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراست العليا للتربية - قسم علم النفس الإرشادى

هدفت الدراسة الحالية التعرف على العلاقة بين المناخ المدرسى و التوافق المهنى لدى المعلمين و الامن النفسى لتلاميذ المرحلة الابتدائية: و تضمنت العينة (300) من معلمى و معلمات المرحلة الابتدائية و (300) من تلاميذ المرحلة الإبتدائية: و تم تطبيق الدراسة فى العام الدراسى (2018-2019) و استخدمت الدراسة مقياس المناخ المدرسى و مقياس التوافق المهنى و مقياس الامن النفسى (إعداد الباحثة): و قد أظهرت نتائج الدراسة: وجود فروق دالة إحصائيا "بين متوسطى درجات المعلمين و المعلمات فى مقياس المناخ المدرسى" فى إتجاه المعلمات: وجود فروق دالة إحصائيا "بين درجات المعلمين و المعلمات فى مقياس التوافق المهنى" فى إتجاه المعلمات، و جود فروق ذات دلالة إحصائية" بين درجات التلاميذ و التلميذات فى مقياس الامن النفسى فى إتجاه التلميذات

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.