header
Image from OpenLibrary

برنامج قائم على علم اللغة التقابلى لتنمية مهارات التواصل الشفهى باللغة العربية للناطقين بالإنجليزية فى المستوى المبتدئ = A program based on the contrastive linguistics to develop oral communication skills in Arabic for English speakers at beginning level / دينا عبدالله محمد العبد ؛ إشراف محمد لطفى محمد جاد : إيمان أحمد هريدى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : دينا عبدالله محمد العبد : 2020Description: 264 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • A program based on the contrastive linguistics to develop oral communication skills in Arabic for English speakers at beginning level [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف هذا البحث إلى تنمية مهارات التواصل الشفهى لمتعلمى اللغة العربية الناطقين بالإنجليزية فى المستوى المبتدئ الأول باستخدام علم اللغة التقابلى. و لتحقيق هذا الهدف قامت الباحثة ببناء قائمة بمهارات التواصل الشفهى المناسبة لمتعلمى اللغة العربية الناطقين بالإنجليزية فى المستوى المبتدئ: و بناء اختبار مهارات التواصل الشفهى الذى طبقته الباحثة على مجموعة البحث تطبيقا قبليا: و تم تدريس البرنامج لمجموعة البحث. و بعد الانتهاء من تطبيق البرنامج: تم تطبيق الاختبار بعديا على مجموعة البحث: ثم تحليل النتائج
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2020.دى.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027213000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2020.دى.ب (Browse shelf(Opens below)) 27213.CD Not for loan 01020100027213000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2020.دع.إ استراتيجية مقترحة قائمة على المدخل البصرى لتنمية بعض مهارات القرن الحادى و العشرين فى مادة الرياضيات لتلاميذ المرحلة الابتدائية = A suggested strategy based on the visual approach to develop some 21st century skills in mathematics among primary stage pupils / Cai01.23.01.M.Sc.2020.دع.إ استراتيجية مقترحة قائمة على المدخل البصرى لتنمية بعض مهارات القرن الحادى و العشرين فى مادة الرياضيات لتلاميذ المرحلة الابتدائية = A suggested strategy based on the visual approach to develop some 21st century skills in mathematics among primary stage pupils / Cai01.23.01.M.Sc.2020.دى.ب برنامج قائم على علم اللغة التقابلى لتنمية مهارات التواصل الشفهى باللغة العربية للناطقين بالإنجليزية فى المستوى المبتدئ = A program based on the contrastive linguistics to develop oral communication skills in Arabic for English speakers at beginning level / Cai01.23.01.M.Sc.2020.دى.ب برنامج قائم على علم اللغة التقابلى لتنمية مهارات التواصل الشفهى باللغة العربية للناطقين بالإنجليزية فى المستوى المبتدئ = A program based on the contrastive linguistics to develop oral communication skills in Arabic for English speakers at beginning level / Cai01.23.01.M.Sc.2020.را.إ إستراتيجية مقترحة قائمى على التقابل اللغوى لأستخدام التراكيب النحوية فى الكتابة لدى الدارسين الإيطاليين فى المستوى المتوسط = Suggested strategy based on contrastive linguistics for using Grammar in Arabic language writing skills for Italian students at the intermediate level / Cai01.23.01.M.Sc.2020.را.إ إستراتيجية مقترحة قائمى على التقابل اللغوى لأستخدام التراكيب النحوية فى الكتابة لدى الدارسين الإيطاليين فى المستوى المتوسط = Suggested strategy based on contrastive linguistics for using Grammar in Arabic language writing skills for Italian students at the intermediate level / Cai01.23.01.M.Sc.2020.سح.ت تنمية مهارات التعبير الكتابى باللغة العربية لتلاميذ المرحلة الابتدائية باستخدام الدعائم التعليمية = Developing the writing skills in arabic for primary stage students by using educational scaffolding /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف هذا البحث إلى تنمية مهارات التواصل الشفهى لمتعلمى اللغة العربية الناطقين بالإنجليزية فى المستوى المبتدئ الأول باستخدام علم اللغة التقابلى. و لتحقيق هذا الهدف قامت الباحثة ببناء قائمة بمهارات التواصل الشفهى المناسبة لمتعلمى اللغة العربية الناطقين بالإنجليزية فى المستوى المبتدئ: و بناء اختبار مهارات التواصل الشفهى الذى طبقته الباحثة على مجموعة البحث تطبيقا قبليا: و تم تدريس البرنامج لمجموعة البحث. و بعد الانتهاء من تطبيق البرنامج: تم تطبيق الاختبار بعديا على مجموعة البحث: ثم تحليل النتائج

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.