إدارة مشروعات تطوير التعليم الجامعى بمصر فى ضوء مدخل إدارة المشروعات الاحترافية : تصور مقترح / بدوى رجب محمد عبدالجواد ؛ إشراف نجوى يوسف جمال الدين : إبراهيم الدسوقى عوض
Material type:
- Management of university education dvelopment projects in Egypt in the light of the professional project management approach : A suggested proposal [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2020.بد.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100027215000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2020.بد.إ (Browse shelf(Opens below)) | 27215.CD | Not for loan | 01020100027215000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
هدف البحث الى تقديم تصور و بناء نموذج للأستفادة من مدخل إدارة المشروعات الاحترافية فى إدارة مشروعات تطوير التعليم الجامعى بمصر بشكل منظومى متكامل؟ و استخدم البحث المنهج الوصفى و الاستقرائى: و المدخل المنظومى: و استعان البحث بنموذج باناثى (1992) ثلاثى المستويات لتحليل النظم. و توصل البحث الى بناء نموذج هجين مخصص لإدارة مشروعات تطوير التعليم الجامعى احترافيا مبنية على ثلاثة منهجيات احترافية عالمية معتمدة و هى: دليل (بى ام بى اوه كى): و منهجية (بى آر آى إن سى إى2): و دليل كفايات - أى سى بى4
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.