header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم المعكوس لتنمية تحصيل الفيزياء و مهارات التفكير والتعلم الموجه ذاتيًا لدى طلاب المرحلة الثانوية / عادل فرح غنام محمد ؛ إشراف أمانى محمد سعد الدين الموجى : أميمة محمد عفيفى أحمد : أحمد محمود فكرى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عادل فرح غنام محمد : 2020Description: 287ص ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of suggested program based on flipped learning to development achievement of physics, thinking and self directed learning skills for secondary school students [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف هذا البحث إلى تحديد فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم المعكوس فى تنمية تحصيل الفيزياء و مهارات التفكير متمثلًة فى مهارات حل المشكلات ابتكاريًا و مهارات التعلم الموجه ذاتيًا فى مادة الفيزياء لدى طلاب المرحلة الثانوية: و أوضحت نتائج البحث وجود فرق دال إحصائيًا بين متوسطات درجات طلاب المجموعتين التجريبية و الضابطة فى التطبيق البعدى للاختبار التحصيلى فى مادة الفيزياء و مقياس مهارات حل المشكلات ابتكاريًا و مقياس مهارات التعلم الموجه ذاتيًا لصالح المجموعة التجريبية من طلاب الصف الأول الثانوى بإدارة بلقاس التعليمية التابعة لمحافظة الدقهلية: و هو ما يدل على فاعلية البرنامج المقترح القائم على التعلم المعكوس فى تنمية تحصيل مادة الفيزياء و مهارات التفكير متمثلة فى مهارات حل المشكلات ابتكاريًا و مهارات التعلم الموجه ذاتيًا لدى طلاب المرحلة الثانوية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2020.عا.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027239000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2020.عا.ف (Browse shelf(Opens below)) 27239.CD Not for loan 01020100027239000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف هذا البحث إلى تحديد فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم المعكوس فى تنمية تحصيل الفيزياء و مهارات التفكير متمثلًة فى مهارات حل المشكلات ابتكاريًا و مهارات التعلم الموجه ذاتيًا فى مادة الفيزياء لدى طلاب المرحلة الثانوية: و أوضحت نتائج البحث وجود فرق دال إحصائيًا بين متوسطات درجات طلاب المجموعتين التجريبية و الضابطة فى التطبيق البعدى للاختبار التحصيلى فى مادة الفيزياء و مقياس مهارات حل المشكلات ابتكاريًا و مقياس مهارات التعلم الموجه ذاتيًا لصالح المجموعة التجريبية من طلاب الصف الأول الثانوى بإدارة بلقاس التعليمية التابعة لمحافظة الدقهلية: و هو ما يدل على فاعلية البرنامج المقترح القائم على التعلم المعكوس فى تنمية تحصيل مادة الفيزياء و مهارات التفكير متمثلة فى مهارات حل المشكلات ابتكاريًا و مهارات التعلم الموجه ذاتيًا لدى طلاب المرحلة الثانوية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.