header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر برنامج قائم على مهارات ما وراء المعرفة فى تنمية التفكير الإيجابى و توجهات الهدف لدى طلاب مرحلة الثانوية العامة = The impact of Met cognitive skills programme on positive thinking and goal orientations for secondary school students / آمال صبحى محمد العقيلى ؛ إشراف منى حسن السيد بدوى : أمانى سعيدة سيد إبراهيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : آمال صبحى محمد العقيلى : 2020Description: 240ص ؛ 25سمOther title:
  • The impact of Met cognitive skills programme on positive thinking and goal orientations for secondary school students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر برنامج مهارات ما وراء المعرفة (التخطيط: المراقبة: مهارة التقويم): على التفكير الإيجابى و توجهات الهدف لدى طلبة الثانوية العامة: و تكونت عينة الدراسة من (62) طالباً تم تقسيمهم إلى مجموعتين: مجموعة تجريبية مكونة من (31) طالباً (تلقت التدريب على مهارات ماوراء المعرفة): و مجموعة تضابطة مكونة من (31) (لم تتلق أى معاجة تجريبية): و قد اعتمدت الدراسة على توظيف الأدوات التالية: اختبار المصفوفات المتتابعة لجون رافن للراشدين: و استمارة المستوى الاجتماعى/ الاقتصادي/ الثقافى للأسرة (إعداد/ أمانى سعيدة إبراهيم): و مقياس التفكير الإيجابى (إعداد/ عبدالستار إبراهيم :2010): و مقياس توجهات الهدف فى إطار النموذج الرباعي (إعداد/ ربيع رشوان: 2005): و مقياس مهارات ما وراء المعرفة إعداد/ الباحثة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2020.آ م.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027250000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2020.آ م.أ (Browse shelf(Opens below)) 27250.CD Not for loan 01020100027250000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.Ph.D.2019.وف.أ أثر برنامج تدريبى لما وراء الذاكرة فى تنمية بعض القدرات المعرفية لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى / Cai01.23.09.Ph.D.2019.وف.أ أثر برنامج تدريبى لما وراء الذاكرة فى تنمية بعض القدرات المعرفية لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى / Cai01.23.09.Ph.D.2020.آ م.أ أثر برنامج قائم على مهارات ما وراء المعرفة فى تنمية التفكير الإيجابى و توجهات الهدف لدى طلاب مرحلة الثانوية العامة = The impact of Met cognitive skills programme on positive thinking and goal orientations for secondary school students / Cai01.23.09.Ph.D.2020.آ م.أ أثر برنامج قائم على مهارات ما وراء المعرفة فى تنمية التفكير الإيجابى و توجهات الهدف لدى طلاب مرحلة الثانوية العامة = The impact of Met cognitive skills programme on positive thinking and goal orientations for secondary school students / Cai01.23.09.Ph.D.2020.أس.أ أثر التفاعل بين التعلم المعكوس و الأسلوب المعرفى على تنمية مهارات التفكير الناقد و دافعية الإتقان و التحصيل الأكاديمى لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوى صعوبات التعلم = The impact of interaction between flipped learning and cognitive learning style to develop critical thinking skills, mastery motivation and academic achievement for primary stage pupils with learning difficulties / Cai01.23.09.Ph.D.2020.أس.أ أثر التفاعل بين التعلم المعكوس و الأسلوب المعرفى على تنمية مهارات التفكير الناقد و دافعية الإتقان و التحصيل الأكاديمى لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوى صعوبات التعلم = The impact of interaction between flipped learning and cognitive learning style to develop critical thinking skills, mastery motivation and academic achievement for primary stage pupils with learning difficulties / Cai01.23.09.Ph.D.2020.أس.ب برنامج قائم على استراتيجيات التنظيم الانفعالى و أثره فى خفض اضطرابات الخوف و القلق و تحسين الكفاءة الاجتماعية لدى ضحايا التنمر بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى = The impact of a program based on emotional organization strategies on reducing fear and anxiety disorders and improving social competence of bullying victims from elementary students /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر برنامج مهارات ما وراء المعرفة (التخطيط: المراقبة: مهارة التقويم): على التفكير الإيجابى و توجهات الهدف لدى طلبة الثانوية العامة: و تكونت عينة الدراسة من (62) طالباً تم تقسيمهم إلى مجموعتين: مجموعة تجريبية مكونة من (31) طالباً (تلقت التدريب على مهارات ماوراء المعرفة): و مجموعة تضابطة مكونة من (31) (لم تتلق أى معاجة تجريبية): و قد اعتمدت الدراسة على توظيف الأدوات التالية: اختبار المصفوفات المتتابعة لجون رافن للراشدين: و استمارة المستوى الاجتماعى/ الاقتصادي/ الثقافى للأسرة (إعداد/ أمانى سعيدة إبراهيم): و مقياس التفكير الإيجابى (إعداد/ عبدالستار إبراهيم :2010): و مقياس توجهات الهدف فى إطار النموذج الرباعي (إعداد/ ربيع رشوان: 2005): و مقياس مهارات ما وراء المعرفة إعداد/ الباحثة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image