أثر برنامج قائم على مهارات ما وراء المعرفة فى تنمية التفكير الإيجابى و توجهات الهدف لدى طلاب مرحلة الثانوية العامة = The impact of Met cognitive skills programme on positive thinking and goal orientations for secondary school students / آمال صبحى محمد العقيلى ؛ إشراف منى حسن السيد بدوى : أمانى سعيدة سيد إبراهيم
Material type:
- The impact of Met cognitive skills programme on positive thinking and goal orientations for secondary school students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.Ph.D.2020.آ م.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100027250000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.Ph.D.2020.آ م.أ (Browse shelf(Opens below)) | 27250.CD | Not for loan | 01020100027250000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر برنامج مهارات ما وراء المعرفة (التخطيط: المراقبة: مهارة التقويم): على التفكير الإيجابى و توجهات الهدف لدى طلبة الثانوية العامة: و تكونت عينة الدراسة من (62) طالباً تم تقسيمهم إلى مجموعتين: مجموعة تجريبية مكونة من (31) طالباً (تلقت التدريب على مهارات ماوراء المعرفة): و مجموعة تضابطة مكونة من (31) (لم تتلق أى معاجة تجريبية): و قد اعتمدت الدراسة على توظيف الأدوات التالية: اختبار المصفوفات المتتابعة لجون رافن للراشدين: و استمارة المستوى الاجتماعى/ الاقتصادي/ الثقافى للأسرة (إعداد/ أمانى سعيدة إبراهيم): و مقياس التفكير الإيجابى (إعداد/ عبدالستار إبراهيم :2010): و مقياس توجهات الهدف فى إطار النموذج الرباعي (إعداد/ ربيع رشوان: 2005): و مقياس مهارات ما وراء المعرفة إعداد/ الباحثة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.