header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

التعبير المجسم كمدخل لإثراء الأنشطة الفنية الاستمتاعية بالمؤسسات الثقافية = Expression materialzed input to enrich the artistic activities of cultural institutions / محمد البكرى البكرى عمارة ؛ إشراف أحمد سيد مرسى : منى سامى بدير

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمد البكرى البكرى عمارة : 2020Description: 296 ص : أشكال : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Expression materialized input to enrich the artistic activities of cultural institutions [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية Summary: عنوان البحث: (التعبير المجسم كمدخل لإثراء الأنشطة الفنية الاستمتاعية بالمؤسسات الثقافية). و اشتملت الدراسة على خمس فصول على النحو التالى: الفصل الأول: تناول فيه الباحث خلفية و مشكلة البحث: و أهداف و فروض البحث و أهمية البحث و حدود البحث و منهجية البحث و المصطلحات و الدراسات المرتبطة. الفصل الثانى: تناول فيه الباحث الأنشطة الفنية و أيضًا الأنشطة الاستمتاعية من حيث تعريفها و كيفية تطبيقها و علاقتها بالمرحلة العمرية للأطفال من (9: 11) سنة. الفصل الثالث: تناول الباحث فيه مفهوم التعبير المجسم و عناصر التشكيل المجسم و تاريخه و ارتباطه بالفنون الأخرى و تناول الخامة و خامات التشكيل المجسم و أنواعها و أيضًا استعراض مختارات لأعمال الفنانين المعاصريين الذين تناولت أعمالهم التشكيل المجسم بالسلك. الفصل الرابع: يشمل تجربة البحث من خلال الضوابط التجريبية إلى جانب خطوات التجربة و أيضًا يحتوى على عرض صور لنتائج أعمال الأطفال. الفصل الخامس: يشمل النتائج و التوصيات: المراجع: الملحقات: الملخص و المستخلص
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.25.01.M.Sc.2020.مح.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027286000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.25.01.M.Sc.2020.مح.ت (Browse shelf(Opens below)) 27286.CD Not for loan 01020100027286000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.25.01.M.Sc.2020.بس.م المفردات الزخرفية فى العمارة القوطية كمدخل لصياغة أعمال تصميمية متعددة الأسطح = Ornamental motives in gothic architecture as an approach to form multi faced design works / Cai01.25.01.M.Sc.2020.تق.م مداخل تجريبية لبناء و معالجة الأشكال الخزفية باستخدام الإفراد الهندسى للمجسمات : دراسة تجريبية = Experimental approaches for construction and ornamentation of ceramic forms by using geometric shapes from 3d models , Experimental study / Cai01.25.01.M.Sc.2020.تق.م مداخل تجريبية لبناء و معالجة الأشكال الخزفية باستخدام الإفراد الهندسى للمجسمات : دراسة تجريبية = Experimental approaches for construction and ornamentation of ceramic forms by using geometric shapes from 3d models , Experimental study / Cai01.25.01.M.Sc.2020.مح.ت التعبير المجسم كمدخل لإثراء الأنشطة الفنية الاستمتاعية بالمؤسسات الثقافية = Expression materialzed input to enrich the artistic activities of cultural institutions / Cai01.25.01.M.Sc.2020.مح.ت التعبير المجسم كمدخل لإثراء الأنشطة الفنية الاستمتاعية بالمؤسسات الثقافية = Expression materialzed input to enrich the artistic activities of cultural institutions / Cai01.25.01.M.Sc.2020.مه.ن النظم الجمالية للمدرسة البنائية فى ضوء توليف اللدائن كمدخل تدريسى لإستحداث مشغولة فنية معاصرة : دراسة تجريبية = The aesthetic systems of the constructive school in the light of the synthesize of plastics as a teaching approach for the development of contemporary artwork , An experimental study / Cai01.25.01.M.Sc.2020.مه.ن النظم الجمالية للمدرسة البنائية فى ضوء توليف اللدائن كمدخل تدريسى لإستحداث مشغولة فنية معاصرة : دراسة تجريبية = The aesthetic systems of the constructive school in the light of the synthesize of plastics as a teaching approach for the development of contemporary artwork , An experimental study /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية

عنوان البحث: (التعبير المجسم كمدخل لإثراء الأنشطة الفنية الاستمتاعية بالمؤسسات الثقافية). و اشتملت الدراسة على خمس فصول على النحو التالى: الفصل الأول: تناول فيه الباحث خلفية و مشكلة البحث: و أهداف و فروض البحث و أهمية البحث و حدود البحث و منهجية البحث و المصطلحات و الدراسات المرتبطة. الفصل الثانى: تناول فيه الباحث الأنشطة الفنية و أيضًا الأنشطة الاستمتاعية من حيث تعريفها و كيفية تطبيقها و علاقتها بالمرحلة العمرية للأطفال من (9: 11) سنة. الفصل الثالث: تناول الباحث فيه مفهوم التعبير المجسم و عناصر التشكيل المجسم و تاريخه و ارتباطه بالفنون الأخرى و تناول الخامة و خامات التشكيل المجسم و أنواعها و أيضًا استعراض مختارات لأعمال الفنانين المعاصريين الذين تناولت أعمالهم التشكيل المجسم بالسلك. الفصل الرابع: يشمل تجربة البحث من خلال الضوابط التجريبية إلى جانب خطوات التجربة و أيضًا يحتوى على عرض صور لنتائج أعمال الأطفال. الفصل الخامس: يشمل النتائج و التوصيات: المراجع: الملحقات: الملخص و المستخلص

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image