header
Image from OpenLibrary

فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المقلوب لتنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / بهاء محمد محمد فرج ؛ إشراف وفاء مصطفى كفافى : بهيرة شفيق إبراهيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : بهاء محمد محمد فرج : 2020Description: 420 ص : رسوم بيانية : مثيليات : صور ؛ 25 سمOther title:
  • The effectiveness of flipped learning strategy to develop the programming skills for students in the preparatory stage [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدرسات العليا للتربية - قسم مناهج وطرق التدريس Summary: هدف البحث الحالي إلى التعرف على فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المقلوب لتنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية: واستخدم الباحث المنهج شبه التجريبي: وتكونت عينة البحث من (60) تلميذا بالمرحلة الإعدادية تم اختيارهم عشوائيًا: وتم تقسيمهم إلى مجموعتين الأولى: تجريبية وعددها (30) تلميذا: والثانية : ضابطة وعددها (30) تلميذا: وللتحقق من فاعلية تلك الاستراتيجية تم تطبيق اختبار تحصيلي وبطاقة الملاحظة على عينة البحث قبل وبعد استخدام التلاميذ للاستراتيجية المقترحة: وأظهرت نتائج البحث وجود فرق ذى دلالة إحصائية بين درجات تلاميذ المجموعة التجريبية وتلاميذ المجموعة الضابطة في التطبيقين البعدي للاختبار التحصيلي وبطاقة الملاحظة لصالح المجموعة التجريبية: وأوصت الدراسة بضرورة تنمية قدرات المعلمين لاستخدام الاستراتيجيات الحديثة: والعمل على إعادة تقديم المحتوى للمتعلمين بطرق تعتمد على التكنولوجيا
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2020.به.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027361000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2020.به.ف (Browse shelf(Opens below)) 27361.CD Not for loan 01020100027361000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2020.To.U Using 2Edmodo3 for developing first year university students{u2019} academic english writing skills in MSA University / Cai01.23.01.M.Sc.2020.إى.ا استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم النشط لتنمية المهارات الاجتماعية لدى طلبة التعليم الثانوى التجارى فى مادة إدارة المشروعات الصغيرة = Proposed strategy based on active learning to develop social skills for secondary commercial education students in Entrepreneur ship / Cai01.23.01.M.Sc.2020.إى.ا استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم النشط لتنمية المهارات الاجتماعية لدى طلبة التعليم الثانوى التجارى فى مادة إدارة المشروعات الصغيرة = Proposed strategy based on active learning to develop social skills for secondary commercial education students in Entrepreneur ship / Cai01.23.01.M.Sc.2020.به.ف فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المقلوب لتنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.M.Sc.2020.به.ف فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المقلوب لتنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.M.Sc.2020.دع.إ استراتيجية مقترحة قائمة على المدخل البصرى لتنمية بعض مهارات القرن الحادى و العشرين فى مادة الرياضيات لتلاميذ المرحلة الابتدائية = A suggested strategy based on the visual approach to develop some 21st century skills in mathematics among primary stage pupils / Cai01.23.01.M.Sc.2020.دع.إ استراتيجية مقترحة قائمة على المدخل البصرى لتنمية بعض مهارات القرن الحادى و العشرين فى مادة الرياضيات لتلاميذ المرحلة الابتدائية = A suggested strategy based on the visual approach to develop some 21st century skills in mathematics among primary stage pupils /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدرسات العليا للتربية - قسم مناهج وطرق التدريس

هدف البحث الحالي إلى التعرف على فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المقلوب لتنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية: واستخدم الباحث المنهج شبه التجريبي: وتكونت عينة البحث من (60) تلميذا بالمرحلة الإعدادية تم اختيارهم عشوائيًا: وتم تقسيمهم إلى مجموعتين الأولى: تجريبية وعددها (30) تلميذا: والثانية : ضابطة وعددها (30) تلميذا: وللتحقق من فاعلية تلك الاستراتيجية تم تطبيق اختبار تحصيلي وبطاقة الملاحظة على عينة البحث قبل وبعد استخدام التلاميذ للاستراتيجية المقترحة: وأظهرت نتائج البحث وجود فرق ذى دلالة إحصائية بين درجات تلاميذ المجموعة التجريبية وتلاميذ المجموعة الضابطة في التطبيقين البعدي للاختبار التحصيلي وبطاقة الملاحظة لصالح المجموعة التجريبية: وأوصت الدراسة بضرورة تنمية قدرات المعلمين لاستخدام الاستراتيجيات الحديثة: والعمل على إعادة تقديم المحتوى للمتعلمين بطرق تعتمد على التكنولوجيا

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.