فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المقلوب لتنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / بهاء محمد محمد فرج ؛ إشراف وفاء مصطفى كفافى : بهيرة شفيق إبراهيم
Material type: TextLanguage: ara Publication details: القاهرة : بهاء محمد محمد فرج : 2020Description: 420 ص : رسوم بيانية : مثيليات : صور ؛ 25 سمOther title:- The effectiveness of flipped learning strategy to develop the programming skills for students in the preparatory stage [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2020.به.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100027361000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2020.به.ف (Browse shelf(Opens below)) | 27361.CD | Not for loan | 01020100027361000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدرسات العليا للتربية - قسم مناهج وطرق التدريس
هدف البحث الحالي إلى التعرف على فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المقلوب لتنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية: واستخدم الباحث المنهج شبه التجريبي: وتكونت عينة البحث من (60) تلميذا بالمرحلة الإعدادية تم اختيارهم عشوائيًا: وتم تقسيمهم إلى مجموعتين الأولى: تجريبية وعددها (30) تلميذا: والثانية : ضابطة وعددها (30) تلميذا: وللتحقق من فاعلية تلك الاستراتيجية تم تطبيق اختبار تحصيلي وبطاقة الملاحظة على عينة البحث قبل وبعد استخدام التلاميذ للاستراتيجية المقترحة: وأظهرت نتائج البحث وجود فرق ذى دلالة إحصائية بين درجات تلاميذ المجموعة التجريبية وتلاميذ المجموعة الضابطة في التطبيقين البعدي للاختبار التحصيلي وبطاقة الملاحظة لصالح المجموعة التجريبية: وأوصت الدراسة بضرورة تنمية قدرات المعلمين لاستخدام الاستراتيجيات الحديثة: والعمل على إعادة تقديم المحتوى للمتعلمين بطرق تعتمد على التكنولوجيا
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.