header
Image from OpenLibrary

تأثير العلاقات العامة التسويقية للشركات متعددة الجنسيات عبر الشبكات الاجتماعية بموقع فيسبوك على القرار الشرائى للجمهور المصرى : دراسة مسحية / كريمة محمد سلامة محمد الدهان ؛ إشراف صفوت العالم : أحمد خطاب

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : كريمة محمد سلامة محمد الدهان : 2020Description: 311 ورقة : أشكال : صور ؛ 30سمOther title:
  • The impact of marketing public relations of multinational corporations through facebook's social networking site on the purchase decision of the Egyptian publics : A survey study [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان Summary: تسعى هذه الدراسة إلى الكشف و التعرف على تأثير العلاقات العامة التسويقية للشركات متعددة الجنسيات عبر الشبكات الاجتماعية بموقع فيسبوك على القرار الشرائى للجمهور المصرى: و ذلك فى ضوء مجموعة من المتغيرات الوسيطة مثل: المتغيرات الديموجرافية للجمهور (أهمية أنشطة العلاقات العامة التسويقية التى تقدمها الشركات محل الدراسة عبر صفحاتها بموقع فيسبوك و الاتجاه نحو تلك الأنشطة و مصداقيتها: و مؤشرات الاتصال الحوارى: و المتغيرات الديموغرافية (السن: النوع: المستوى التعليمى: المستوى الاقتصادى الاجتماعى): دوافع التعرض لصفحات الشركات: معدل التعرض لتلك الصفحات). تعتبر هذه الدراسة من البحوث الوصفية التى تهدف لوصف الظواهر من خلال جمع المعلومات: و تعتمد هذه الدراسة على المنهج المسحى. طبقت هذه الدراسة على عينة عمدية من الشركات متعددة الجنسيات الموجودة فى المجتمع المصرى و التى جاءت ضمن قائمة فورتشن لأكثر الشركات التى حازت على تقدير الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعى (فودافون - كوكاكولا - سامسونج - كيا موتورز): كما تم تطبيق أداة الاستبيان على عينة عمدية من الجمهور المصرى من مستخدمى الشبكات الاجتماعية فيسبوك (بتوزيع عشوائى) من المتابعين لصفحات الشركات محل الدراسة عددها 400 مفردة. كما تم تطبيق أسلوب المقابلة المتعمقة مع عينة من القائمين بالاتصال من مسؤولي العلاقات العامة و التسويق و المبيعات بالشركات محل الدراسة. وتوصلت الدراسة إلى: ثبت صحة الفروض القائلة بمعنوية العلاقة بين استخدام الشركات لأنشطة العلاقات العامة التسويقية على صفحاتها بموقع فيسبوك: و درجة تعرض المبحوثين لصفحات الشركات و دوافع التعرض: و درجة الولاء والاتجاه ومدى استفادة المبحوثين من أنشطة العلاقات العامة التسويقية التى تقدمها الشركات عبر صفحاتها على فيسبوك: و القرار الشرائى لدى الجمهور
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2020.كر.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027320000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2020.كر.ت (Browse shelf(Opens below)) 27320.CD Not for loan 01020100027320000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.M.Sc.2020.دى.ع العوامل النفسية و الاجتماعية المؤثرة على استخدام الجمهور المصرى لتطبيقات الهاتف الذكى فى الحياة اليومية / Cai01.15.03.M.Sc.2020.شى .د دور شبكات التواصل الاجتماعى فى تسويق سياسات قادة دولة الإمارات العربية المتحدة / Cai01.15.03.M.Sc.2020.شى .د دور شبكات التواصل الاجتماعى فى تسويق سياسات قادة دولة الإمارات العربية المتحدة / Cai01.15.03.M.Sc.2020.كر.ت تأثير العلاقات العامة التسويقية للشركات متعددة الجنسيات عبر الشبكات الاجتماعية بموقع فيسبوك على القرار الشرائى للجمهور المصرى : دراسة مسحية / Cai01.15.03.M.Sc.2020.كر.ت تأثير العلاقات العامة التسويقية للشركات متعددة الجنسيات عبر الشبكات الاجتماعية بموقع فيسبوك على القرار الشرائى للجمهور المصرى : دراسة مسحية / Cai01.15.03.M.Sc.2020.نر.إ الاستراتيجيات الاتصالية للحكومة المصرية عبر مواقعها الإلكترونية لمواجهة الإرهاب بعد 30 يونيو/ Cai01.15.03.M.Sc.2020.نر.إ الاستراتيجيات الاتصالية للحكومة المصرية عبر مواقعها الإلكترونية لمواجهة الإرهاب بعد 30 يونيو/

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان

تسعى هذه الدراسة إلى الكشف و التعرف على تأثير العلاقات العامة التسويقية للشركات متعددة الجنسيات عبر الشبكات الاجتماعية بموقع فيسبوك على القرار الشرائى للجمهور المصرى: و ذلك فى ضوء مجموعة من المتغيرات الوسيطة مثل: المتغيرات الديموجرافية للجمهور (أهمية أنشطة العلاقات العامة التسويقية التى تقدمها الشركات محل الدراسة عبر صفحاتها بموقع فيسبوك و الاتجاه نحو تلك الأنشطة و مصداقيتها: و مؤشرات الاتصال الحوارى: و المتغيرات الديموغرافية (السن: النوع: المستوى التعليمى: المستوى الاقتصادى الاجتماعى): دوافع التعرض لصفحات الشركات: معدل التعرض لتلك الصفحات). تعتبر هذه الدراسة من البحوث الوصفية التى تهدف لوصف الظواهر من خلال جمع المعلومات: و تعتمد هذه الدراسة على المنهج المسحى. طبقت هذه الدراسة على عينة عمدية من الشركات متعددة الجنسيات الموجودة فى المجتمع المصرى و التى جاءت ضمن قائمة فورتشن لأكثر الشركات التى حازت على تقدير الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعى (فودافون - كوكاكولا - سامسونج - كيا موتورز): كما تم تطبيق أداة الاستبيان على عينة عمدية من الجمهور المصرى من مستخدمى الشبكات الاجتماعية فيسبوك (بتوزيع عشوائى) من المتابعين لصفحات الشركات محل الدراسة عددها 400 مفردة. كما تم تطبيق أسلوب المقابلة المتعمقة مع عينة من القائمين بالاتصال من مسؤولي العلاقات العامة و التسويق و المبيعات بالشركات محل الدراسة. وتوصلت الدراسة إلى: ثبت صحة الفروض القائلة بمعنوية العلاقة بين استخدام الشركات لأنشطة العلاقات العامة التسويقية على صفحاتها بموقع فيسبوك: و درجة تعرض المبحوثين لصفحات الشركات و دوافع التعرض: و درجة الولاء والاتجاه ومدى استفادة المبحوثين من أنشطة العلاقات العامة التسويقية التى تقدمها الشركات عبر صفحاتها على فيسبوك: و القرار الشرائى لدى الجمهور

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.