برنامج قائم على استراتيجيات التنظيم الانفعالى و أثره فى خفض اضطرابات الخوف و القلق و تحسين الكفاءة الاجتماعية لدى ضحايا التنمر بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى = The impact of a program based on emotional organization strategies on reducing fear and anxiety disorders and improving social competence of bullying victims from elementary students / أسماء رمضان عبد المحسن عبد العال ؛ إشراف نادية محمود شريف : سوسن إبراهيم أبوالعلا شلبى
Material type:
- The impact of a program based on emotional organization strategies on reducing fear and anxiety disorders and improving social competence of bullying victims from elementary students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.Ph.D.2020.أس.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100027366000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.Ph.D.2020.أس.ب (Browse shelf(Opens below)) | 27366.CD | Not for loan | 01020100027366000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية .الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر برنامج للتدريب على استراتيجيات التنظيم الانفعالي فى خفض الخوف و القلق و تحسين الكفاءة الاجتماعية لدى ضحايا التنمر بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى: و كذلك التعرف على الأثر التتبعي لبرنامج استراتيجيات التنظيم الانفعالى على خفض اضطرابات الخوف و القلق و تحسين الكفاءة الاجتماعية لدى ضحايا التنمر بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى. تكونت عينة الدراسة من (15) تلميذًا و تلميذة من تلاميذ الصف السادس لمحافظة الجيزة التعليمية فى العام الدراسى 2019/2020م. تم تقسيم التلاميذ إلى مجموعتين: تجريبية (15) تلميذا و تلميذة: و ضابطة (15) تلميذا و تلميذة: حيث تم اختيارهم بطريقة المعاينة العشوائية البسيطة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.