header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

توقيت منح الشارات المفتوحة (الفورية / المؤجلة) ببيئة تعلم إلكترونية لتنمية مهارات التواصل الرياضياتى و المثابرة الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية = Open badges{u2019} awarding time (immediate / delayed)in an electronic learning environment to develop communication mathematical skills and persistence academic for students of the preparatory stage / هند مصطفى محمد كامل ؛ إشراف منال عبدالعال مبارز : أحمد محمود فخرى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : هند مصطفى محمد كامل : 2020Description: 230 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Open badges{u2019} awarding time (immediate / delayed)in an electronic learning environment to develop communication mathematical skills and persistence academic for students of the preparatory stage [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث الحالى إلى الكشف عن أثر توقيت منح الشارات المفتوحة (الفورية / المؤجلة) ببيئة تعلم إلكترونية على تنمية مهارات التواصل الرياضياتى و المثابرة الأكاديمية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى: تكونت عينة البحث من (70) تلميذ و تلميذة من تلاميذ الصف الأول الإعدادى بمدرسة رواد المستقبل للغات بمحافظة الجيزة فى الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2019/2020م: تم تقسيمهم إلى مجموعتين صنفوا طبقاً لتوقيت منح الشارات المفتوحة (فورى / مؤجل) كل مجموعة (35) تلميذ و تلميذة: و استغرقت تجربة البحث نحو 4 أسابيع من بداية شهر أكتوبر 2019 و حتى نهاية أكتوبر 2020م: و ذلك لعرض المحتوى التعليمى ببيئة التعلم الإلكترونية و تطبيق أدوات الدراسة البعدية: و تم استخدام أدوات البحث و المتمثلة فى اختبار مهارات التواصل الرياضياتى و بطاقة الملاحظة و مقياس المثابرة الأكاديمية و لتحليل نتائج البحث اعتمدت الباحثة على اختبار (ت) {uئإؤئ}{uئإؤئ}{uئإإ٤}{uئإء٠}{uئإإ٤}و{uئإأآ}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإإ٤}{uئإآ٤}{uئإ٩٨}{uئإؤ٨}{uئإؤئ}{uئإ٩٤}: للكشف عن الفروق بين مجموعتى البحث: و قد تم التحليل الإحصائى باستخدام حزم البرامج الإحصائية (إس بى إس إس. فى.21) للتحقق من فروض البحث
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2020.هن.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027372000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2020.هن.ت (Browse shelf(Opens below)) 27372.CD Not for loan 01020100027372000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث الحالى إلى الكشف عن أثر توقيت منح الشارات المفتوحة (الفورية / المؤجلة) ببيئة تعلم إلكترونية على تنمية مهارات التواصل الرياضياتى و المثابرة الأكاديمية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى: تكونت عينة البحث من (70) تلميذ و تلميذة من تلاميذ الصف الأول الإعدادى بمدرسة رواد المستقبل للغات بمحافظة الجيزة فى الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2019/2020م: تم تقسيمهم إلى مجموعتين صنفوا طبقاً لتوقيت منح الشارات المفتوحة (فورى / مؤجل) كل مجموعة (35) تلميذ و تلميذة: و استغرقت تجربة البحث نحو 4 أسابيع من بداية شهر أكتوبر 2019 و حتى نهاية أكتوبر 2020م: و ذلك لعرض المحتوى التعليمى ببيئة التعلم الإلكترونية و تطبيق أدوات الدراسة البعدية: و تم استخدام أدوات البحث و المتمثلة فى اختبار مهارات التواصل الرياضياتى و بطاقة الملاحظة و مقياس المثابرة الأكاديمية و لتحليل نتائج البحث اعتمدت الباحثة على اختبار (ت) {uئإؤئ}{uئإؤئ}{uئإإ٤}{uئإء٠}{uئإإ٤}و{uئإأآ}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإإ٤}{uئإآ٤}{uئإ٩٨}{uئإؤ٨}{uئإؤئ}{uئإ٩٤}: للكشف عن الفروق بين مجموعتى البحث: و قد تم التحليل الإحصائى باستخدام حزم البرامج الإحصائية (إس بى إس إس. فى.21) للتحقق من فروض البحث

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image