header
Image from OpenLibrary

بيئة تعليمية قائمة على تقنية الواقع المعزز لتنمية الحصيلة اللغوية لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد / محمد عبدالفتاح عبدالمحسن حجاج ؛ إشراف محمد إبراهيم الدسوقى : سهير محمود أمين : محمد فتحى الزيات

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : محمد عبدالفتاح عبدالمحسن حجاج : 2020Description: 274 ص : صور : مثاليات ؛ 25سمOther title:
  • E- Learning environment based on augmented reality technology to develop the vocabulary in autistic children [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى الأهلية - كلية الدراسات التربوية - قسم التعلم الإلكترونى Summary: هدف هذا البحث إلى تنمية الحصييلة اللغوية لدى الأطفال ذ وي اضيطراب التوحد باسيتددا بيئة تعليمية إلكترونية قائمة على تقنية الواقع المعزز وقد تكونت عينة البحث من(5) أطفال من ذوي اضطراب التوحد ممن تترواح أعمارهم بين (6-10) سنوات من مركز الشيفلح للأشخاص ذوي الإعاقة بالدوحة - قطر وذلك خلال العام الدراسي 2019 {u2013} 2020 : وقد إستخدم البحث المنهج شبه التجريبي ذو المجموعة الواحدة بقياس {u٢٠١٣} بعدي وقد أشتمل أدوات البحث على: مقياس بينيه للذكاء الصورة الخامسة (تقنين صفوت فرج 2011): مقياس فاينلاند للسلوك التكيفي (تعريب وتقنين بندر العتيبي 2004) : مقياس التوحد (C.A.R.S) (تعريب هدى أمين : 2004) : مقياس جيليام التقديري لتشخيص التطفل التوحدي (ترجمة وتعريب عادل عبد الله محمد 2006) : ومقياس الحصيلة اللغوية : اعداد الباحث : وبيئة تعليمية قائمة على تقنية الواقع المعزز : إعداد الباحث . زقد ظهرت نتائج هذا البحث فاعلية البيئة التعليمية الإلكترونية المقترحة والقائمة على تقنية الواقع المعزز فة تنمية الجوانب اللغوية المرتبطة بالحصيلة اللغوية للأطفال ذوى اضطراب التوحد
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2020.مح.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027507000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2020.مح.ب (Browse shelf(Opens below)) 27507.CD Not for loan 01020100027507000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.34.M.Sc.2020.عم.ف فاعلية بيئة تدريب معكوسة فى تنمية كفايات اختصاصيى مصادر التعلم بالمدارس الإبتدائية فى ضوء احتياجاتهم التدريبية بمملكة البحرين / Cai01.34.M.Sc.2020.عم.ف فاعلية بيئة تدريب معكوسة فى تنمية كفايات اختصاصيى مصادر التعلم بالمدارس الإبتدائية فى ضوء احتياجاتهم التدريبية بمملكة البحرين / Cai01.34.M.Sc.2020.مح.ا اتجاهات الشباب العربى نحو برامج المسئولية الاجتماعية لجامعة الدول العربية : دراسة ميدانية / Cai01.34.M.Sc.2020.مح.ب بيئة تعليمية قائمة على تقنية الواقع المعزز لتنمية الحصيلة اللغوية لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد / Cai01.34.M.Sc.2020.مح.ب بيئة تعليمية قائمة على تقنية الواقع المعزز لتنمية الحصيلة اللغوية لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد / Cai01.34.M.Sc.2020.مح.ع العلاقة بين الذكاء الوجدانى و كل من الاستقلالية و التوافق المدرسى و مواجهة الضغوط لدى المراهقين = Relationship between emotional intelligence, and each of autonomy, school adjustment, and coping with stress of adolescent students / Cai01.34.M.Sc.2020.من.خ خبرات إساءة معاملة الوالدين لأبنائهم من الأطفال: و علاقتها باضطراب التصرف: و تقدير الذات لديهم فى مرحلة المراهقة /

اطروحة (ماجستير) - الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى الأهلية - كلية الدراسات التربوية - قسم التعلم الإلكترونى

هدف هذا البحث إلى تنمية الحصييلة اللغوية لدى الأطفال ذ وي اضيطراب التوحد باسيتددا بيئة تعليمية إلكترونية قائمة على تقنية الواقع المعزز وقد تكونت عينة البحث من(5) أطفال من ذوي اضطراب التوحد ممن تترواح أعمارهم بين (6-10) سنوات من مركز الشيفلح للأشخاص ذوي الإعاقة بالدوحة - قطر وذلك خلال العام الدراسي 2019 {u2013} 2020 : وقد إستخدم البحث المنهج شبه التجريبي ذو المجموعة الواحدة بقياس {u٢٠١٣} بعدي وقد أشتمل أدوات البحث على: مقياس بينيه للذكاء الصورة الخامسة (تقنين صفوت فرج 2011): مقياس فاينلاند للسلوك التكيفي (تعريب وتقنين بندر العتيبي 2004) : مقياس التوحد (C.A.R.S) (تعريب هدى أمين : 2004) : مقياس جيليام التقديري لتشخيص التطفل التوحدي (ترجمة وتعريب عادل عبد الله محمد 2006) : ومقياس الحصيلة اللغوية : اعداد الباحث : وبيئة تعليمية قائمة على تقنية الواقع المعزز : إعداد الباحث . زقد ظهرت نتائج هذا البحث فاعلية البيئة التعليمية الإلكترونية المقترحة والقائمة على تقنية الواقع المعزز فة تنمية الجوانب اللغوية المرتبطة بالحصيلة اللغوية للأطفال ذوى اضطراب التوحد

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.