التسويق السياسي وإدارة الحملات الانتخابية / علاء الدين بسيوني عبدالسلام إبراهيم الرميلى ؛ إشراف إكرام بدر الدين
Material type:
- Political marketing and campaign management [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.03.04.Ph.D.2020.عل.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100027475000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.03.04.Ph.D.2020.عل.ت (Browse shelf(Opens below)) | 27475.CD | Not for loan | 01020100027475000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.03.04.Ph.D.2020.عذ.س السياسة الخارجية الإيرانية تجاه الصراعين السورى و اليمنى فى أعقاب الثورات العربية / | Cai01.03.04.Ph.D.2020.عذ.س السياسة الخارجية الإيرانية تجاه الصراعين السورى و اليمنى فى أعقاب الثورات العربية / | Cai01.03.04.Ph.D.2020.عل.ت التسويق السياسي وإدارة الحملات الانتخابية / | Cai01.03.04.Ph.D.2020.عل.ت التسويق السياسي وإدارة الحملات الانتخابية / | Cai01.03.04.Ph.D.2020.غا.ع العلاقات السعودية الأمريكية فى الفترة من عام 2001 إلى عام 2016/ | Cai01.03.04.Ph.D.2020.غا.ع العلاقات السعودية الأمريكية فى الفترة من عام 2001 إلى عام 2016/ | Cai01.03.04.Ph.D.2020.غب.ت التمثيل الدبلوماسى لغير الدول : الحالة الفلسطينية / |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الأقتصاد والعلوم السياسية - قسم العلوم السياسية
تقع هذه الرسالة ضمن مجموعة البحوث التي تهتم بجودة مخرجات الحملات الأنتخابية في النظم السياسية: والتي يجب أن تتوقف ورغبات واحتياجات المواطنين: لتؤسس لعلاقة قائمة على تبادل القيمة بين الحاكم والمحكوم في اطار يتسم بالنزاهة والشفافية وتبادل السلطة : حيث تتنافس الأحزاب السياسية: سواء أكانت في الحكم أو في المعارضة: على إرضاء الناخبين للفوز بتأييدهم: فضلاً عن دراسة البيئة السياسية والأنتاخابية بغرض الإدراك المستمر للمتغيرات المختلفة التى تحدث فيها: وبالتالي أصبح منهج ىالتسويق السياسي يفسر سلوك الفاعلين السياسيين على اختلاف مواقعهم وأهدافهم داخل النظام السياسي: وقد يتخطي فكرة الانتخابات والحملات الانتاخابية إالي كيفية تصميم وتقديم السياسات العامة: وفقاً لرغبات الناس : لذا تسهم نظرية "التسويق السياسي " في زيادة نسبة المشاركة السياسية للناخبين وثقتهم في الأحزاب والنظام ككل
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.