الكتب المطبوعة والكتب الالكترونية للاطفال : دراسة مقارنة لاستخداماتها فى بعض مكتبات الاطفال بالقاهرة الكبرى / هبة محمد اسماعيل ؛ اشراف نعمات سيد احمد مصطفى
Language: Ara Publication details: القاهرة : هبة محمد اسماعيل : 2004Description: 234ورقة ؛ 25سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.02.07.M.A.2004.هب.ك (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100010714000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.02.07.M.A.2004.هب.ك (Browse shelf(Opens below)) | 10714.CD | Not for loan | 01020100010714000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.02.07.M.A.2004.عم.ت تحسيب فهارس المكتبات الوطنية فى كل من مصر والسعودية والولايات المتحدة الامريكية / | Cai01.02.07.M.A.2004.مح.ت تسويق خدمات المعلومات بالمكتبات العامة لجمعية الرعاية المتكاملة : دراسة ميدانية / | Cai01.02.07.M.A.2004.هب.ك الكتب المطبوعة والكتب الالكترونية للاطفال : دراسة مقارنة لاستخداماتها فى بعض مكتبات الاطفال بالقاهرة الكبرى / | Cai01.02.07.M.A.2004.هب.ك الكتب المطبوعة والكتب الالكترونية للاطفال : دراسة مقارنة لاستخداماتها فى بعض مكتبات الاطفال بالقاهرة الكبرى / | Cai01.02.07.M.A.2004.يا.ت تحليل النظام الحالى بمكتبات جامعة المنيا واقتراح نظام الى متكامل / | Cai01.02.07.M.A.2004.يا.ت تحليل النظام الحالى بمكتبات جامعة المنيا واقتراح نظام الى متكامل / | Cai01.02.07.M.A.2005.دا.ا الامية المعلوماتية فى المجتمع الجامعى بالقاهرة : دراسة ميدانية / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاداب - قسم المكتبات و الوثائق و تقنية المعلومات
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.
Log in to your account to post a comment.