header
Image from OpenLibrary

الإدارة المدرسية ودورها فى تفعيل أنشطة التربية الموسيقية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسى فى كل من جمهورية مصر العربية ودولة الكويت فى ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة / ريهام رضا سيد أحمد ؛ إشراف محمود أبوالنور عبد الرسول : هبه عبدالفتاح مسعد محمد حمص

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : ريهام رضا سيد أحمد : 2020Description: ص؛ 152 25سمOther title:
  • School administration and its role in activating the activities of music education in the second cycle from basic educationin both the Arabic Republic of Egypt and the state of Kuwait in light of contemporary global trends [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم العلوم التربوية والنفسية Summary: اختلف مفهوم الإدارة المدرسية الحديثة في ظل التحديات التي تواجه عصرنا الحالي: المتمثلة في:التقدم العلمي والتكنولوجي: الانفجار المعرفي: {uئإإؤ}{uئإ٩٨}{uئإأأ}{uئإ٩٨}{uئإ٩٢}{uئإءؤ}{uئإ٨ؤ}{uئإئ٩}{uئإء٩}{uئإ٨ؤ}{uئإءؤ}{uئإ٩٣}{uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإإ٤}{uئإء٩}{uئإءؤ}{uئإآ٤}{uئإئ٤}{uئإ٩٤} وسيلة مهمة لتنظيم الجهود الجماعية في المدرسة من اجل تنمية الطالب تنمية شاملة متكاملة ومتوازنة وفقا لقدراته واستعداداته وظروف البيئة التي يعيش فيها كما يحتاجها المعلم لتسيير أمورة وأمور مدرسته ومن هنا أصبحت الإدارة المدرسية ذات أهمية بالغة بالنسبة للطالب وللمعلم وغيرهم ممن يعملون في المدرسة بل ولأولياء أمور الطلاب والبيئة المحلية كما تحتاجها المدرسة لتسير أمورها التعليمية. فالتربية الحديثة تهدف الي استثمار التعليم من خلال اعداد الانسان للحياة: وتوظيف طاقاته من اجل خدمة المجتمع: ولكي تحقق التربية أهدافها المنشودة فهي بحاجة الي إدارة فعاله وهادفة ومتطورة: فجوهر الإدارة هو استغلال الطاقات المادية والبشرية بأقل جهد ووقت ممكن
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.25.06.M.Sc.2020.رى.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027480000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.25.06.M.Sc.2020.رى.إ (Browse shelf(Opens below)) 27480.CD Not for loan 01020100027480000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.25.06.M.Sc.2020.إب.ب برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلم التربية الفنية بالمملكة العربية السعودية فى ضوء الاتجاهات المعاصرة = A professional development of art education teachers in the kingdom of Saudi Arabia in the light of contemporary trends (proposed program / Cai01.25.06.M.Sc.2020.إب.ب برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلم التربية الفنية بالمملكة العربية السعودية فى ضوء الاتجاهات المعاصرة = A professional development of art education teachers in the kingdom of Saudi Arabia in the light of contemporary trends (proposed program / Cai01.25.06.M.Sc.2020.رى.إ الإدارة المدرسية ودورها فى تفعيل أنشطة التربية الموسيقية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسى فى كل من جمهورية مصر العربية ودولة الكويت فى ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة / Cai01.25.06.M.Sc.2020.رى.إ الإدارة المدرسية ودورها فى تفعيل أنشطة التربية الموسيقية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسى فى كل من جمهورية مصر العربية ودولة الكويت فى ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة / Cai01.25.06.M.Sc.2020.عل.و واقع تطبيق المنهج الوطنى الكويتى الحديث و علاقته بأداء معلمى التربية الموسيقية بالتعليم العام : دراسة تحليلية / Cai01.25.06.M.Sc.2020.عل.و واقع تطبيق المنهج الوطنى الكويتى الحديث و علاقته بأداء معلمى التربية الموسيقية بالتعليم العام : دراسة تحليلية / Cai01.25.06.M.Sc.2020.ها.أ أفلام الرسوم المتحركة المعاصرة و أثرها فى تنمية مهارات التنظيم الذاتى لدى مرحلة تلاميذ التعليم الأساسى = Contemporary animation films and their impact on the development of self-organizing skills for basic education students /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم العلوم التربوية والنفسية

اختلف مفهوم الإدارة المدرسية الحديثة في ظل التحديات التي تواجه عصرنا الحالي: المتمثلة في:التقدم العلمي والتكنولوجي: الانفجار المعرفي: {uئإإؤ}{uئإ٩٨}{uئإأأ}{uئإ٩٨}{uئإ٩٢}{uئإءؤ}{uئإ٨ؤ}{uئإئ٩}{uئإء٩}{uئإ٨ؤ}{uئإءؤ}{uئإ٩٣}{uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإإ٤}{uئإء٩}{uئإءؤ}{uئإآ٤}{uئإئ٤}{uئإ٩٤} وسيلة مهمة لتنظيم الجهود الجماعية في المدرسة من اجل تنمية الطالب تنمية شاملة متكاملة ومتوازنة وفقا لقدراته واستعداداته وظروف البيئة التي يعيش فيها كما يحتاجها المعلم لتسيير أمورة وأمور مدرسته ومن هنا أصبحت الإدارة المدرسية ذات أهمية بالغة بالنسبة للطالب وللمعلم وغيرهم ممن يعملون في المدرسة بل ولأولياء أمور الطلاب والبيئة المحلية كما تحتاجها المدرسة لتسير أمورها التعليمية. فالتربية الحديثة تهدف الي استثمار التعليم من خلال اعداد الانسان للحياة: وتوظيف طاقاته من اجل خدمة المجتمع: ولكي تحقق التربية أهدافها المنشودة فهي بحاجة الي إدارة فعاله وهادفة ومتطورة: فجوهر الإدارة هو استغلال الطاقات المادية والبشرية بأقل جهد ووقت ممكن

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.