أثر نمط التعلم التشاركى القائم على محفزات الألعاب فى تنمية الوعي المعلوماتى لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / مها عبد الوهاب محمد حسن ؛ إشراف مصطفى عبد السميع محمد : محمد السيد محمد النجار
Material type: TextLanguage: ara Publication details: القاهرة : مها عبدالوهاب محمد حسن : 2020Description: ص 245: مثيليات ؛ 25سمOther title:- The impact of collaborative learning pattern based on gamification to develop information literacy for preparatory pupils [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2020.مه.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100027486000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2020.مه.أ (Browse shelf(Opens below)) | 27486.CD | Not for loan | 01020100027486000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة المصرية للتعليم الإلكترونى الأهلية - كلية الدراسات التربوية - قسم التعليم الألكتروني
هدف البحث إلى قياس نمط التعلم التشاركي القائم على محفزات الألعاب في تنمية الوعي المعلوماتي لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية: وتكونت عينة البحث من 90 تلميذة من تلميذات الصف الاول من الحلقة الإعدادية بعدد 4 مدار تابعين لإدارة الوسطي التعليمية محافظة بني سويف وتم اختيارهم عشوائيا وتقسيمهم بالتساوي إلي ثلاث مجموعات: حيث درست المجموعة التجريبية الأولي لنمط التعلم التشاركي التآزري والثانية لنمط التعلم التشاركي المتوازي: والثالثة لنمط التعلم التشاركي المتسلسل. واستخدمت الباحثة نموذج تصميم محمد إبراهيم الدسوقي (2012) ومنصة التعلم الإلكترونية سكولوجي
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.