header
Image from OpenLibrary

أثر نمط التعلم التشاركى القائم على محفزات الألعاب فى تنمية الوعي المعلوماتى لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / مها عبد الوهاب محمد حسن ؛ إشراف مصطفى عبد السميع محمد : محمد السيد محمد النجار

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : مها عبدالوهاب محمد حسن : 2020Description: ص 245: مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The impact of collaborative learning pattern based on gamification to develop information literacy for preparatory pupils [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة المصرية للتعليم الإلكترونى الأهلية - كلية الدراسات التربوية - قسم التعليم الألكتروني Summary: هدف البحث إلى قياس نمط التعلم التشاركي القائم على محفزات الألعاب في تنمية الوعي المعلوماتي لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية: وتكونت عينة البحث من 90 تلميذة من تلميذات الصف الاول من الحلقة الإعدادية بعدد 4 مدار تابعين لإدارة الوسطي التعليمية محافظة بني سويف وتم اختيارهم عشوائيا وتقسيمهم بالتساوي إلي ثلاث مجموعات: حيث درست المجموعة التجريبية الأولي لنمط التعلم التشاركي التآزري والثانية لنمط التعلم التشاركي المتوازي: والثالثة لنمط التعلم التشاركي المتسلسل. واستخدمت الباحثة نموذج تصميم محمد إبراهيم الدسوقي (2012) ومنصة التعلم الإلكترونية سكولوجي
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2020.مه.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027486000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2020.مه.أ (Browse shelf(Opens below)) 27486.CD Not for loan 01020100027486000

اطروحة (ماجستير) - جامعة المصرية للتعليم الإلكترونى الأهلية - كلية الدراسات التربوية - قسم التعليم الألكتروني

هدف البحث إلى قياس نمط التعلم التشاركي القائم على محفزات الألعاب في تنمية الوعي المعلوماتي لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية: وتكونت عينة البحث من 90 تلميذة من تلميذات الصف الاول من الحلقة الإعدادية بعدد 4 مدار تابعين لإدارة الوسطي التعليمية محافظة بني سويف وتم اختيارهم عشوائيا وتقسيمهم بالتساوي إلي ثلاث مجموعات: حيث درست المجموعة التجريبية الأولي لنمط التعلم التشاركي التآزري والثانية لنمط التعلم التشاركي المتوازي: والثالثة لنمط التعلم التشاركي المتسلسل. واستخدمت الباحثة نموذج تصميم محمد إبراهيم الدسوقي (2012) ومنصة التعلم الإلكترونية سكولوجي

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.