العوامل المؤثرة على فعالية اساليب التسويق المباشر فى مصر : دراسة مقارنة على الوسائل والجمهور / داليا محمد عبدالله محمود حسن ؛ اشراف سامى طايع : صفوت محمد العالم
Language: Ara Publication details: القاهرة : داليا محمد عبدالله محمود حسن : 2008Description: 401ورقة ؛ 30سمSubject(s): Available additional physical forms:- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.Ph.D.2008.دا.ع (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100013031000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.Ph.D.2008.دا.ع (Browse shelf(Opens below)) | 13031.CD | Not for loan | 01020100013031000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم العلاقات العامة و الاعلان
تسعى هذه الدراسة الى تحديد العوامل المؤثرة على فعالية كل من اعلانات الاستجابة المباشرة التليفزيونية ومواقع التسوق والشراء بالانترنت : وقد استخدمت الباحثة منهجى المسح وتحليل المضمون حيث اجريت الدراسة على عينة حصصية عمدية قوامها 400 مفردة باستخدام استمارة بحث بالمقابلة كما تم تحليل مضمون عينة من الاعلانات والمواقع التى وردتت فى اجابات المبحوثين
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.