فاعلية نمط تقديم المحتوى فى بيئة تدريب رقمية على تنمية إنتاج أنشطة التعلم القائمة على الويب لدى معلمات الحاسوب و نواتج تعلم طالباتهن / حنان عيسى رمضان حسين خسروه ؛ إشراف محمد إبراهيم الدسوقى : منى محمد الجزار : نهى محمود أحمد
Material type:
- The effectiveness of the pattern of introducing content in a digital training environment on the development of producing Web-based-learning activities for computer teachers and their students' learning outcomes [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2020.حن.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100027445000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2020.حن.ف (Browse shelf(Opens below)) | 27445.CD | Not for loan | 01020100027445000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالى إلى علاج ضعف مهارات إنتاج أنشطة التعلم القائمة على الويب لدى معلمات الحاسوب: و الذى ينعكس على تحسين نواتج تعلم طالباتهن: من خلال إنتاج بيئة رقمية قائمة على نمط تقديم المحتوى (التعاونى / الفردى) باستخدام النموذج (شو مى جيود مى لت مى) للنمطين: لتنمية إنتاج أنشطة التعلم القائمة على الويب فى مادة الحاسوب: و قياس أثر التدريب على أداء المعلمات و نواتج تعلم طالباتهن: و تكونت عينة البحث من (27) معلمة من معلمات الحاسوب: و(425) من طالباتهن: و تم تقسيم عينة المعلمات إلى مجموعتين تجريبيتين (تعاونى / فردى): و أظهرت النتائج تفوق المجموع التجريبية الأولى للمعلمات المتدربات بنمط تقديم محتوى إلكترونى تعاونى: على المجموعة التجريبية الثانية للمعلمات المتدربات بنمط تقديم محتوى إلكترونى فردى: و انعكس تدريب المعلمات بالمجموعتين التجريبيتين على نتائج طالباتهن بالإيجاب: أما بمقارنة نتائج الطالبات: فقد تبين تفوق درجات الطالبات التى تم التدريس لهم من قبل معلمات تدربن بنمط تقديم المحتوى التعاوني على درجات طالبات معلمات النمط الفردى: و توصى الباحثة باستخدام النموذج الذى تبنته فى البحث الحالى: لما لها من تأثير إيجابى على تنمية مهارات المعلمات على إنتاج الأنشطة و انعكاس التأثير على طالباتهم بشكل إيجابى: و دعم التدريب بالنمط التعاونى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.